الرئيسية آراء وأقلام لقاءا تواصليا لماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي من تأطير الدكتور عز الدين خمريش

لقاءا تواصليا لماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي من تأطير الدكتور عز الدين خمريش

IMG 20221030 WA0003.jpg
كتبه كتب في 30 أكتوبر، 2022 - 12:23 مساءً

بقلم: ابراهيم رامي

شهدت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية عين الشق الدار البيضاء بقاعة الندوات لقاءا تواصليا مع الطلبة والطالبات الفوج الثاني لماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي برسم السنة الجامعية 2022-2023 وذلك يومه الخميس 27 أكتوبر 2022 على الساعة العاشرة صباحا.

عرف اللقاء حضور السيد العميد عبد اللطيف كمات و إدريس قريش وزير ودبلوماسي سابق، والدكتور محمد حركات أستاذ الدبلوماسية الاقتصادية ، والدكتور عز الدين خمريش منسق ماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي والدكتور مولاي عبد الحميد التويتي و الدكتور يونس صبار والدكتور هشام خلوق والدكتور مجيدي الشرقاوي مع حضور أعضاء الفريق البيداغوجي واللجنة العلمية لماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي، تفضل بتأطير هذا اللقاء العلمي الدكتور عز الدين خمريش منسق الماستر.

وقد تفضل طلبة الفوج الأول لماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي برسم السنة الجامعية المنصرمة بإلقاء كلمة ترحيبية للطلبة الجدد : باللغة العربية و الانجليزية و الإسبانية و الأمازيغية مع آيات بينات من الذكر الحكيم وباذكار في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام.

كما تفضل الأساتذة الجامعيين بتقديم مجموعة من المعلومات العلمية والعملية القيمة التي ترمي إلى الرفع من نسبة التحصيل العلمي وهو ما من شأنه يعزز الجوانب الصائبة وترسيخها قصد الولوج الى مستوى يرقى بالمنظومة التعليمية والبحث العلمي لجميع الطلبة والطالبات بسلك الماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي برسم السنة الجامعية الحالية.

وفي الختام تم التقاط صور للحضور من أجل توثيق هذا اللقاء التواصل الذي كان مناسبة للتعارف وإغناء الفكر من أجل وضع الطلبة الجدد على سكة التكوين بسلك الماستر القانون الدولي والترافع الدبلوماسي برسم السنة الجامعية 2022-2023.

مشاركة