الرئيسية أحداث المجتمع فتاة تتزعم شبكة الكوكايين تحال على انظار وكيل الملك بآبتدائية عين السبع ..

فتاة تتزعم شبكة الكوكايين تحال على انظار وكيل الملك بآبتدائية عين السبع ..

IMG 20190227 WA0013.jpg
كتبه كتب في 27 فبراير، 2019 - 10:42 صباحًا

 

بقلم : م. البشيري
صوت العدالة

 

أحالت الشرطة القضائية بتنسيق مع فرقة التطهير و فرقة مكافحة المخدرات بالمنطقة الامنية سيدي البرنوصي بالبيضاء أمس الإثنين على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية عين السبع شبكة متخصصة في الإتجار والترويج للمخدرات صنف الكوكايين والمخدرات الصلبة.

وحسب مصدر موثوق لجريدة صوت العدالة ، فالقضية تتعلق بشبكة مكونة من ثلاثة أفراد ينشطون بأحياء، سيدي البرنوصي ونواحيها، إذ يعمد أفراد هذه الشبكة الى توزيع كميات كبيرة من مخدر الكوكايين على زبائن بشكل منتظم بمبالغ مالية خيالية.

وقد توصلت فرقة مكافحة المخدرات والتطهير بمعطيات استخباراتية يقينية تؤكد ان إحدى الفتيات القاطنة على مقربة من سينما البرنوصي سابقا تتلقى مبالغ مالية من أفراد وسطاء تتراوح بين 300 و500 درهم مقابل توصلهم بكميات من مخدر الكوكايين تستعمل للاستهلاك الفردي.

ويضيف مصدرنا أن عملية ايقاف الشبكة الإجرامية التي تتزعمها الفتاة الموقوفة ، جاءت بعد خطة محكمة مشتركة من طرف فرقة مكافحة المخدرات وفرقة التطهير ..حيث تم نصب كمين باعتماد أحد الزبائن الوهميين ليتم إيقاف الفتاة وشقيقتها ووسيط في حالة تلبس وفي حوزتها كمية من مسحوق الكوكايين.

في الوقت الذي انتقلت فيه العناصر الأمنية تحت اشراف النيابة العامة للبحث والتفتيش بمنزل الفتاة الموقوفة ليتم حجز 100غرام من المسحوق الابيض و8 كبسولات من نفس الصنف والذي يتراوح ثمنه ما بين 800 و1000 درهم للغرام الواحد.. في حين لازال البحث جاريا عن المزود الرئيسي في العمليات.

هذا وقد تم فتح تحقيق وتعميق البحث للتوصل الى متورطين آخرين في القضية قبل أن تتم احالتم امس على أنظار وكيل الملك بمحكمة عين السبع بالبيضاء.

مشاركة