الرئيسية أحداث المجتمع حفل تكريم التلميذات والتلاميذ المتفوقين بمؤسسة الفتح التأهيلية بتاوريرت

حفل تكريم التلميذات والتلاميذ المتفوقين بمؤسسة الفتح التأهيلية بتاوريرت

IMG 20190220 WA0227.jpg
كتبه كتب في 20 فبراير، 2019 - 7:48 مساءً

فوزي الحضري- صوت العدالة

دعما للتلميذات والتلاميذ المتفوقين ، وتقديرا لما بذلوه من مجهودات من أجل التحصيل العلمي ، نظمت جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ الثانوية التأهيلية الفتح بتنسيق مع إدارة المؤسسة  يومه الثلاثاء 19 فبراير حفل تكريم للمتفوقين في مختلف المسالك والشعب سواء العلمية أو الأدبية برسم الأسدوس الأول من الموسم الدراسي الحالي 2019/2018 .
IMG 20190220 WA0227 1
حفل  التكريم عرف حضور مجموعة من الفاليات من المجتمع المدني وعدد من الأساتذة واباء وامهات التلاميذ وبعض الاساتذة المحتفى بهم الذين احيلوا على التقاعد .
وقد عبر رئيس المؤسسة في كلمة لهه بالمناسبة عن تقديره للمجهودات التي يبذلها الأساتذة والإداريين من أجل أداء مهامهم التربوية على أكمل وجه ، معتبرا حفل التكريم بمثابة دعم وتشجيع للمتفوقين على المزيد من الجد والاجتهاد وتحفيزا في نفس الوقت لباقي التلاميذ على بذل مجهودات أكثر ، كما شكر كل المساهمين من المجتمع المدني على ماقدموه للمؤسسة من دعم مادي ومعنوي . ولم تخرج كلمة  رئيسة الجمعية حميدة مرزوقي  عن نفس النطاق .

كما تم خلال الحفل توزيع شواهد تقديرية على التلميذات والتلاميذ المتفوقين تشجيعا وتحفيزا لهم على مزيد من الاجتهاد والمثابرة والتألق في سماء طلب العلم والمعرفة.

مشاركة