الرئيسية أحداث المجتمع عاااجل : السطو على ازيد من 80 مليون سنتيم من وكالة البنك الشعبي بعين حرودة على طريقة توم كروز ..

عاااجل : السطو على ازيد من 80 مليون سنتيم من وكالة البنك الشعبي بعين حرودة على طريقة توم كروز ..

IMG 20190621 WA0246.jpg
كتبه كتب في 21 يونيو، 2019 - 12:26 مساءً

بقلم : محمد البشيري
صوت العدالة

على طريقة أفلام هوليود والعصابات المنظمة، تم السطو هذا الصباح على احدى وكالات الابناك التابعة للبنك الشعبي بمنطقة عين حرودة من طرف شخصين مجهولي الهوية بأقنعة مشفرة واسحلة بيضاء.

ويقول مصدرنا الموثوق لصوت العدالة أن الجناة رصدوا على مستوى الساعات الاولى من الصباح الفراغ الحاصل بالوكالة وخلوها من الزبناء،ليعمدوا على وجه السرعة وبشكل فريد جدا الى تعنيف حارس الامن وتكبيله.. ليتسنى لهم بعد ذلك دخول الوكالة واحكام السيطرة عليها بالكامل وسط تهديدات مباشرة للعاملين بها بالتصفية الجسدية، دون ترك الفرصة للوصول الى تشغيل جهاز الانذار.. العصابة تفننت في عملية السطو على طريقة أفلام توم كروز بأقنعة واسلحة بيضاء،تحت التهديد بالتصفية الجسدية.

هذا وفور توصل الدرك الملكي بالخبر، عملت على رفع اهبة الاستعداد و تطويق جميع المنافد المحيطة بالمنطقة بتنسيق مع رئيس ‘ قائد مركز الدرك الملكي وقائد السرية ومركز الدرك بعين حرودة للاطاحة بالمشتبه بهم الذين لاذوا بالفرار.

هذا وعلمت الجريدة بشكل حصري في هذه الاثناء أن عناصر الدرك قد تمكنوا من ايقاف المشتبه به الاول متلبسا بحمل كيس المبالغ المالية المسروقة والتي قدرت مبدئيا بأزيد من 80 مليون سنتيم من الوكالة، فيما لا يزال تمشيط المنطقة للبحث عن الشخص الثاني المشارك في العملية والذي يعد عقلا مدبرا لها.

تشير التقارير الواردة الى حد الان أن عناصر الدرك تواصل بحثها في للقضية باعتماد الشق التقني عبر كاميرات الرصد بالشارع الرئيسي وكذا على مدخل الوكالة للكشف عن اي تواطؤ محتمل بين العصابة وحارس الوكالة.

الجريدة تواصل مواكبتها للحدث خطوة بأخرى لتتحرى الدوافع من وراء هذا العمل الاجرامي الخطير .

لنا عودة في الموضوع

مشاركة