الرئيسية أخبار القضاء تهنئة رابطة قضاة المغرب

تهنئة رابطة قضاة المغرب

news 1432676076 e1491174289502.jpg
كتبه كتب في 7 أبريل، 2017 - 3:11 مساءً

‎ تهنئة رابطة قضاة المغرب
تتقدم رابطة قضاة المغرب بكل التهاني والولاء إلى السدة العالية بالله مولانا جلالة الملك محمد السادس نصره الله، بمناسبة تنصيب المجلس الأعلى للسلطة القضائية، هذا الورش الكبير الذي ساهمت فيه جميع مقومات المنظومة القضائية في بلادنا تحت رعاية سامية من جلالته من أجل ضمان دولة الحق و القانون و توطيد الأمن القضائي في بلادنا خدمة للمواطن المغربي .
و إذ تتقدم الرابطة كذلك بأحر التهاني الى كافة مكونات المجلس الأعلى للسلطة القضائية رئاسة و أعضاء معينين من طرف جلالته
و أعضاء منتخبين و إلى كافة قضاة و قاضيات مملكته المنيفة، لتوطد العزم على المضي قدما في العمل البناء و الهادف من أجل بلوغ الأهداف السامية التي جاء بها دستور المملكة الشريفة و تطبيق مضامينه
الكفيلة بضمان حقوق القضاة وواجباتهم، من أجل النهوض بالسلطة القضائية التي يفخر القضاة ببزوغ فجرها في عهد مولانا المنصور بالله .
و إن قضاة و قاضيات الرابطة لا يوازي اليوم بهجتهم بهذا الحدث التاريخي إلا عزمهم الأكيد و حرصهم الشديد على مواكبة كل الإصلاحات التي تحققت و التي هي قيد التحقيق و المساهمة اليومية في النجاعة القضائية و التنمية المستدامة، من أجل خدمة المواطن المغربي .
مؤكدة على انخراطها بروح المسؤولية في تعاون مثمر وبناء بين كل مكونات المجلس، طبقا لروح تشريع الدستور الذي جعل من الجمعيات المهنية شريكا في تحقيق أهدافه النبيلة من أجل ضمان إستقلالية القضاة
و الدفاع عنهم و تخليق مهنتهم و تحسيسهم بالمسؤوليات الملقاة على عاتقهم، من أجل بلورة هذه الإصلاحات العميقة على أرض الواقع، داعين للجميع بموفور الصحة و العافية و النجاح في هذه المهمات الجليلة .
أبقى الله مولانا الإمام سندا للقضاء و القضاة و حقق على يديه الكريمتين ما يصبو إليه جلالته من عز و عدل و رفاهية لشعبه الوفي، و أقر عينه بسمو ولي عهده الأمير الجليل مولاي الحسن و شد أزره بشقيقه الأمير مولاي الرشيد و كافة أعضاء الأسرة الملكية الشريفة إنه بالاستجابة لقدير .
رئيس رابطة قضاة المغرب
نور الدين الرياحي

مشاركة