الرئيسية بلاغ تضامني المكتب الوطني للنقابة الوطنية للعدل المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل يدعو جميع موظفات وموظفي هيئة كتابة آلضبط إلى الالتحاق بمعركة الكرامة

المكتب الوطني للنقابة الوطنية للعدل المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل يدعو جميع موظفات وموظفي هيئة كتابة آلضبط إلى الالتحاق بمعركة الكرامة

05519210 D79D 48B8 A272 460A69DCBCB1.webp
كتبه كتب في 24 أبريل، 2024 - 12:23 مساءً

مشروع بلاغ
ان المكتب الوطني للنقابة الوطنية للعدل المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل في اجتماعه المفتوح يومه الثلاثاء 23 أبريل 2024 لتتبع معركة الكرامة التي سطرها المجلس الوطني بخوض اضراب وطني ايام 23 و 24 و 25 أبريل 2023 يسجل بكل فخر واعتزاز المشاركة الوازنة لحرائر واحرار موظفات وموظفي كتابة الضبط في الاضراب الوطني في اليوم الاول 23 أبريل 2024 والذي سجل نسبا مهمة تتراوح بين 20./. إلى 80 ./. في المواقع التي تتواجد بها النقابة الوطنية للعدل ويحيي عاليا الاخوات والاخوة الذين التحقوا بالإضراب من مختلف المواقع تلقائيا ، والذين لم يثنهم عن الواجب النضالي في الدفاع عن مصلحة كتابة الضبط لغة التهديد والوعيد وقد سجل المكتب الوطني ما يلي :

  • يحيي عاليا موظفات وموظفي العدل الذين تحدوا كل أشكال التضييق والتهديد لا لشيء سوى انهم مارسوا حقهم الدستوري بكل حرية في الاضراب في خرق سافر لكل القوانين والأعراف .
  • يترفع عن الرد على العبارات والموقف الهجين والمتعالي ولغة التهديد والترهيب والتضليل التي صدرت من كاتب وطني لنقابة قطاعية وكاتب عام لمركزية نقابية ومستشار بمجلس المستشارين عن الطبقة العاملة وعضو مكتب سياسي لحزب يساري ،ليلة الاضراب في حق شريفات وشرفاء القطاع في محاولة بائسة لثنيهم عن ممارسة حقهم المشروع في الاحتجاج من اجل انتزاع مطالبهم المشروعة وتهريب مطالبهم .
  • ⁠يؤكد ان مناضلات ومناضلي النقابة الوطنية للعدل يحترمون اختيارات الجميع ، ويؤمنون بالتعددية واحترام الاخر وليسوا بمسؤولين عن الأصوات الوهمية التي تغرد خارج السرب .
    يدين بشدة الهجمة الشرسة للمسؤولين الاداريين المنتمين لاحدى التمثيليات و استهدافهم لمناضلي النقابة الوطنية للعدل لتكسير الاضراب الوطني و تلاعبهم باحصائيات اعداد الموظفين المضربين ، و يقرر تقديم شكاية الى منظمة العمل الدولية بخصوص المس بالحريات النقابية بقطاع العدل .

. يدعو جميع موظفات وموظفي هيئة كتابة آلضبط إلى الالتحاق بمعركة الكرامة والالتفاف حول إطارهم المكافح والمؤسس للفعل النقابي ، النقابة الوطنية للعدل التي تحتفل هذه السنة بالذكرى الخامسة والعشرون على تأسيسها ، لاجل انتزاع حقهم في نظام أساسي محفز ومحصن كما تم التوافق عليه مع وزارة العدل والذي اعتبرناه في حده الادنى .
عاشت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل
النقابة الوطنية للعدل

مشاركة