الرئيسية أحداث المجتمع هدى سعد تنتقد من طنجة الفنانين المتبعين لرغبات الجمهور

هدى سعد تنتقد من طنجة الفنانين المتبعين لرغبات الجمهور

received 1025380734267233.jpeg
كتبه كتب في 6 أبريل، 2018 - 8:05 مساءً

 

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

انتقدت هدى سعد بشدة، خلال استضافتها بالندوة الصحفية لمهرجان قفطان بلادي، مساء يوم الجمعة 6 ابريل 2018، باحد الفنادق المصنفة بطنجة، الفنانين المسايرين للموجات الغنائية، المتبعين لرغيات الجمهور. كيفما كانت ، حتى على حساب الذوق الرفيع،والهادف .
كما عبرت عن حبها الشديد لمدينة طنجة، اذ رغبت في تقديم اغنية خاصة بجمهورها، لكنها لم تستطع اتمامها بحكم عامل الوقت، بالمقابل ستحاول جاهدة خلق اجواء طربية جميلة.
في حين اوضح اسامة واكريم مدير التظاهرة، بعدم تقييد المصممين والمصممات المشاركين، بموضوع معين في اعمالهم، بغية منح لكل واحد منهم، حرية الابداع والابتكار ، في القفطان المفربي الاصيل.

received 1025380697600570
للاشارة فالتظاهرة، ستعرف حضور العديد من المصممين المغاربة والعرب، كسلمى الدباغ ، نوال الانصاري، نورية ابن المجدوب الحسني، ايمان الفقيه أوشن، مليكة البوري، سعاد براز، نوال لعناية، سهام بوزوبع، اسية التاجي، هند الصنهاجي، زينب رقيق، شيماء أمزلوف، زينب عمري، هـدى بنمليح طايع وغيرهم.
فضلا عن مشاركة الشاب يونس، رضوان بالرحيل، عبير العابد. مع الالتفاتة لعدة شخصيات اعلامية وفنية وثقافية، بتكريمهم اعترافا بمجهوداتهم، بهدف تشجيعهم على الاستمرار في مشوارهم للمزيد من العطاء والابداع.

مشاركة