الرئيسية أمن فاس/ فريق التطهير يوقف متهمين في جريمة قتل بتبادل الضرب والجرح

فاس/ فريق التطهير يوقف متهمين في جريمة قتل بتبادل الضرب والجرح

كتبه كتب في 9 سبتمبر، 2022 - 6:29 مساءً


بعد تحرياث وبحث نجح فريق التطهير لشرطة المدينة العتيقة بفاس التابع للمنطقة الأمنية الأولى اليوم في إيقاف واعتقال متهمين في ربيعهما العشرين متهمين في جريمة تبادل الضرب والجرح المفضي إلى الموت .
وكان المتهين قد تبادلا الضرب والجرح يوم الخميس الماضي مع الضحية البالغ من العمر 36 سنة  و الذي أصيب في الشجار الدامي الذي نشب بينهم بجروح بليغة نقل على إترها إلى مستشفى المركب الجامعي, حيث أعطيت له الاسعافات والعلاجات الضرورية قبل أن يستقر رأي الطبيب المشرف على نقله إلى مقر سكناه بحي سهب الورد حيث اشتدت حالته لعدها ليفارق الحياة على الساعة العاشرة من الليلة الفائتة.
ومباشرة بعد توصل ديمومة المنطقة الأمنية بالمدينة العثيقة بخبر وفاة الضحية استنفر عميد الشرطة المسؤول عن المنطقة عناصر فريق التطهير , الذين نجحوا بعد لحظات في اعتقال المشتبه فيه الرئيسي في الجريمة بأحد أحياء المدينة بعد شل حركته وتصفيده  ومن تم إقتياده ألى المنطقة الأمنية وبعد ساعة من ذلك أوقفت نفس العناصر الأمنية التابعة للفريق المشتبه فيه الثاني في تبادل الضرب والجرح المفضي إلى الوفاة .
وقد تم وضع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية لإجراءات البحث التي تتم تحث إشراف النيابة العامة المختصة في انتظار استكمال المعطيات التي أحاطت بهذه الجريمة وتقديم المتهمين على أنظار القضاء .
ويذكر أن الضحية والجاني كانت تربطهما علاقة المجورة حيث كانت كل من أسرتيهما جيران بنفس الحي مما أتار تساؤلات واستفهامات لدى ساكنة الحي حول الأسباب الحقيقية لهذه الجريمة .

مشاركة