الرئيسية غير مصنف تيفلت.. الجمعيات الرياضية للتكواندو تكرم قيدوم الحكام حميد بوركيك

تيفلت.. الجمعيات الرياضية للتكواندو تكرم قيدوم الحكام حميد بوركيك

كتبه كتب في 26 مايو، 2024 - 9:57 مساءً

صوت العدالة- مصطفى بوحاجة

احتضنت دار الشباب 9 يوليوز بتفلت عشية يومه الأحد 26 ماي 2024 انطلاقا من الساعة الخامسة حدثا رياضيا واجتماعيا أبطاله رؤساء جمعيات وأندية رياضية في مجال رياضة التيكواندو الذين كان لهم الفضل الكبير في التضامن والإلتفاتة والتكريم والتشريف في. حق أحد أعمدة رياضة التيكواندو والتحكيم الوطني والدولي، إسم بارز في الرياضة ويرجع له الفضل في إفراز العديد من الأبطال التيفليتيين، إنه الأستاد حميد بوركيك الذي حضر رفقة عائلته الصغيرة لكي يحضى بتكريم راق وعالي المستوى بحيت أعطيت في حقه شهادات اعتراف من العديد من المهتمين بهذه الرياضة على الصعيد الوطني.
فبعد تلاوة الدكر الحكيم والنشيد الوطني تفضل المدرب محمد النوش بتقديم فقرات الحفل ،شاكرا الحضور الكريم ,قبل أن يعطي الكلمة لممثلي الشأن الرياضي بالمدينة ،من أبرزهم الأستاذ ابراهيم باحسو وحميد العزاوي وكذا السيد حمادة الطوكي رئس المجموعة التربوية بوزارة الشباب والثقافة قطاع الرياضة والسيد اسماعيل البنوري مدير سوسيو رياضي سعيد بلقولة الذين أدلوا بشهادات اعتراف لما قدمه الرجل لهذه الرياضة عبر كلمات مؤثرة تجاوب معها الجمهور الحاضر.
وفي ختام هذا الحفل قدمت لعائلة بوركيك باقة من الورد تحت تصفيقات الحضور.
ولقد حضر هدا الحفل السيد خليفة قائد الملحقة الإدارية التانية وممثل السيدة قائدة الملحقة الإدارية الرابعة وعدد من الأبطال والمهتمين ومدير دار الشباب 9 يوليوز الأستاد عبد الله أرحوا
وفي كلمة للسيد محمد النوش أعرب عن أمله في أن تلتفت الجمعيات لمثل هده المبادرات كما شكر كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هدا الحفل البهيج.

وكانت جمعية جيل المستقبل تيفلت قد كرمت قيدوم الحكام حميد بوركيك في ملاعب القرب بالدالية، تكريم قال عنه المحترمون إنما هو اعتراف وعربون مودة وتقدير لما قدمه الرجل للمدينة والوطن في رياضة التيكواندو.

مشاركة