الرئيسية غير مصنف إحتجاجات حاشدة بجماعة ولاد الطيب بفاس ضد إختلالات ودخول الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على خط التحقيق بالجماعة.

إحتجاجات حاشدة بجماعة ولاد الطيب بفاس ضد إختلالات ودخول الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على خط التحقيق بالجماعة.

كتبه كتب في 10 فبراير، 2022 - 1:46 مساءً

محسن النية -فاس-

وتستمر إحتجاجات ساكنة ولاد الطيب بوابة فاس من مطار فاس السايس، جماعة تعيش البؤس والحرمان ، نقص حاد في البنيات التحتية وانعدام الحدائق العامة والترفيهية وانعدام ملاعب القرب والمركبات الرياضية والثقافية والإجتماعية، ووعود لرئيس الجماعة موثقة بفيديوهات قبل 2015 ولا حياة لمن تنادي، قلة في المدارس والإعداديات والثانويات و ضعف كبير في النقل العمومي و في مغرب 2022 لازال السكان محرومين من الماء والكهرباء والذي يوزع ويعطى للموالين والأتباع والأقارب ويمنع عن الساكنة الضعيفة والمستثمرين ، اختلالات كبيرة في التعمير وخرق لبرنامج التهيئة زيادات في الطوابق وبناء للمحلات تحت أرضية في ظل غياب بنيات تحتية .
زالت مساحيق التجميل عن جماعة ولاد الطيب وانفضح أمر الفاسدين والمتنعمين في خيراتها بدون وجه حق، هذا ما جعل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تباشر تحقيقاتها الميدانية الدقيقة لوضع كل من له مسؤولية على هذا الفساد في قفص التحقيقات والبحوث.
شعارات رفعت من طرف المحتجين ضد رئيس الجماعة ومجلسه و اتهامات بالفساد ، و علامة إستفهام يرفعها المحتجون حول السلطات المحلية بأولاد الطيب وتناسل عشرات الخروقات في التعمير .

مشاركة