الرئيسية أحداث المجتمع طاطا:مسابقة ملكة جمال الواحات بفم الحصن بين مؤيد و معارض..

طاطا:مسابقة ملكة جمال الواحات بفم الحصن بين مؤيد و معارض..

IMG 20180626 WA0226.jpg
كتبه كتب في 26 يونيو، 2018 - 10:37 مساءً

 

أيوب المنصور /صوت العدالة

في الوقت الذي يستعد فيه نادي الفن و الإبداع تنظيم مسابقة ملكة جمال الواحات بشراكة مع جماعة فم الحصن اقليم طاطا في شهر يوليوز القادم كما هو موجود في ملصق المسابقة، لقيت هذه الأخيرة التي يتوخى منها المنظمون النجاح في دورتها الأولى موجة سخرية كبيرة على مواقع التواصل الٱجتماعي “الفايسبوك”.

و أبدى العديد من رواد هذه المواقع عدم رضاهم عن تنظيم مثل هذه المسابقات التي لا قيمة اضافية لها خصوصا في مجتمع محافظ مثل فم الحصن، و أضافوا أن المسابقة لن تلقى النجاح المتوخى منه حيث أنه من الصعب على الفتيات المغامرة للمشاركة في المسابقة و الصور تلتقط من كل جهة و كثرة المظاهر التي لا تمت بالمجتمع المحافظ بأي صلة.

 

و قال الفاعل الجمعوي أحمد الرحالي أنه يخشى من المجتمع الحصني أن يصبح  أضحوكة بسبب هذه المسابقة. و أضاف قائلا” من منا سيقبل بمشاركة إحدى بناته أو أخواته أو… أو…. وخصوصا أن المجتمع الحصني محافظ.”
من جهة، و من جهة ثانية أبدى قال عضو المجلس الجماعي الطاهر أبو علي أن النشاط سينضمه نادي شبابي ونجاحه من عدمه متوقف على المشاركة ، فمتى وجدوا مشاركات وليس بالضرورة من فم الحصن وهو أمر صعب بحكم الطابع المحافظ للمنطقة فسيقام النشاط وإن حصل العكس فسيتخلوا عن الفكرة.

 

يذكر أن النائب الأول للمجلس الجماعي السيد محمد بيهروشان أنكر بالبتة وجود شراكة بين النادي و الجماعة لتنظيم هذه المسابقة و أضاف أن لا بد لكل اتفاقية شراكة أن يتم المصادقة عليها في إحدى دورات المجلس.

 

وهذا فلم يصدر أي رد رسمي من طرف المنظمين لحدود كتابة هذه الأسطر للتوضيح وتنوير الرأي العام.

مشاركة