المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لاستئنافيتي طنجة تطوان يتضامن مع الأستاذة كوثر حسون – جريدة صوت العدالةالمجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لاستئنافيتي طنجة تطوان يتضامن مع الأستاذة كوثر حسون - جريدة صوت العدالة

المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لاستئنافيتي طنجة تطوان يتضامن مع الأستاذة كوثر حسون

Serifiiii Serifii

الأثنين 08 نوفمبر 2021 - 23:36

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

طالب المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لاستئنافيتي طنجة تطوان، بضرورة توفير الحماية الفعلية للسادة المفوضين القضائيين، سواء القبلية منها أو البعدية، في مجالهم المهني، والمتعلق أساسا بالتبليغ والتنفيذ.
فقد اصدر المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لاستئنافيتي طنجة تطوان، الذي يرأسه الأستاذ حسن يكور، بيانا للرأي العام، عبر من خلاله، عن استنكاره الشديد للاعتداء الذي طال المفوضة القضائية الأستاذة كوثر حسون، لحظة ممارستها لمهنتها بمدينة طنجة، يوم الخميس 04 نونبر 2021
بحيث تفاجات الأستاذة كوثر حسون، وفق بيان المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لاستئافيتي طنجة تطوان، باعتداء همجي من لدن احد المواطنين المطلوب في الإجراء وزوجته، عبر توجيهه للمفوضة القضائية، السب والشتم ليتطور الأمر إلى تكبيل يدها.
وتعرضت الأستاذة كوثر حسون إلى الضرب من طرف زوجة المواطن المطلوب في الإجراء، مما أدى إلى إغماء المفوضة القضائية ونقلها إلى مستشفى محمد الخامس بعاصمة البوغاز، من اجل تلقيها الإسعافات والعلاجات الضرورية .
كما نوه المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين، الذي يرأسه الأستاذ حسن يكور، بمبادرة الأستاذ مراد التادي وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطنجة، المتمثلة في إعطاء تعليماته الفورية لاستقدام المعتدين أمام العدالة .
و عبر المجلس الجهوي للمفوضين القضائيين لاستئنافيتي طنجة تطوان، عن تضامنه المطلق واللامشروط مع الأستاذة كوثر حسون، مطالبا في الوقت ذاته بتقديم الجناة في اقرب الآجال الممكنة أمام أنظار العدالة، لتقول كلمتها في حق المعتدين، مع التعبير عن استعداد المفوضين القضائيين لاستئنافيتي طنجة تطوان، لخوضهم كافة الأشكال النضالية المشروعة حتى يتم إنصاف زميلتهم الأستاذة كوثر حسون.
ولم يفوت البيان التنويه، بالتفاعل الايجابي للمفوضين القضائيين، إن على المستوى الجهوي، أو على مستوى مدينة طنجة. وبجل مكونات و الجسم القضائي، المعبر عن تضامنه مع الأستاذة كوثر حسون.

مقالات ذات صلة

السيد محمد بنعليلو وسيط المملكة،  بصفته رئيس جمعية الأمبودسمان والوسطاء الفرانكفونيين يترأس مجلسها الإداري وجمعها العام عبر تقنية المناظرة المرئية

السيد محمد بنعليلو وسيط المملكة، بصفته رئيس جمعية الأمبودسمان والوسطاء الفرانكفونيين يترأس مجلسها الإداري وجمعها العام عبر تقنية المناظرة المرئية

رسالة تظلم إلى السيد محمد عبد النبوي من أجل التدخل في ملف اغتصاب قاصر بأسفي

رسالة تظلم إلى السيد محمد عبد النبوي من أجل التدخل في ملف اغتصاب قاصر بأسفي

محكمة الاستئناف ترفع العقوبة الحبسية في حق صاحب قناة “بلا حدود”.. محمد إينان..

محكمة الاستئناف ترفع العقوبة الحبسية في حق صاحب قناة “بلا حدود”.. محمد إينان..