الرئيسية أخبار القضاء عاجل..وكيل الملك بمراكش يأمر بفتح تحقيق حول ما يروج بمواقع التواصل الاجتماعي

عاجل..وكيل الملك بمراكش يأمر بفتح تحقيق حول ما يروج بمواقع التواصل الاجتماعي

IMG 20210614 WA0021.jpg
كتبه كتب في 14 يونيو، 2021 - 12:09 مساءً

صوت العدالة -محمد بنعبد الله

علمت جريدة صوت العدالة، أن السيد وكيل جلالة الملك بابتدائية مراكش أمر بفتح تحقيق مستعجل حول ما تم نشره عبر قناة صوت العدالة و مجموعة من الجرائد الالكترونية المحلية باليوتيوب، تحت عنوان ** مواطنة مغربية تستغيث بجلالة الملك.. مافيا العقار بغاو ينصبو عليا ف 45 مليون ** .

أضاف مصدرنا، أن إبن الأستاذ الفقيه الحاج الركيك، أمر اليوم بفتح تحقيق تنفيذا لتعليمات السيد رئيس النيابة العامة الدكتور مولاي الحسن الداكي، الذي عمم على السادة الوكلاء العامين و وكلاء الملك مذكرة مفادها تطبيق القانون و أن الكل سواسية أمامه. هذا ما تم فعلا بعدما ظهرت السيدة و هي تشتكي من ما تعرضت له من ظلم .

هذه التعليمات، ألقت استحسانا حيث اتصل بجريدة صوت العدالة، السيد عبد السلام ابوعام الرئيس الجهوي للمنتدى المغربي لحقوق الانسان بمراكش، الذي اشاد بعمل أستاذ القانون و محارب الفساد (كما اسماه )، والذي دائما يكون في قلب الحدث(السيد وكيل الملك خالد الركيك)، و بتفاعله مع الشكايات المباشرة و عبر مواقع التواصل الاجتماعي و كذلك الصحافة، ولا ننسى استقباله الدائم للمواطنين طيلة الأسبوع. و أن الرجل يراقب كل صغيرة وكبيرة بالمدينة السياحية العالمية .

مشاركة