الرئيسية أحداث المجتمع توقيع بروتوكول تعاون بين عمالة مقاطعات الدارالبيضاء أنفا والاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدارالبيضاء سطات لخلق فضاء للتسامح والعيش المشترك.

توقيع بروتوكول تعاون بين عمالة مقاطعات الدارالبيضاء أنفا والاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدارالبيضاء سطات لخلق فضاء للتسامح والعيش المشترك.

IMG 20210522 WA0021 1.jpg
كتبه كتب في 22 مايو، 2021 - 1:00 مساءً

صوت العدالة – متابعة

بمناسبة الذكرى 16 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والذي خصص محوره الرئيسي لهذه السنة لموضوع التعليم في ظل جائحة كورونا @كوفيد-19 والتعليم الحصيلة والافاق لتحصين المكتسبات@.
احتضنت الثانوية الاعدادية الوفاء مراسيم توقيع بروتوكول تعاون بين عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا في شخص السيد العامل والاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات في شخص السيد المدير، والذي يهدف الى خلق فضاء للتسامح والعيش المشترك بمقر المؤسسة، والذي سيكون مفتوحا في وجه تلامذة واطر الثانوية الإعدادية الوفاء وثانوية ليوطي وكذا تلامذة واطر مؤسسة ابن ميمون من خلال خلق مجموعة من الأنشطة المشتركة ذات البعد التربوي والثقافي بدعم من طرف كل الشركاء والمتدخلين في هذه العملية وعلى رأسهم عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا والاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات، وكذا المديرية الإقليمية الدار البيضاءأنفا.
وفي الختام عبر كل المتدخلين عن استعدادهم لدعم هذه المبادرة التربوية ذات البعد القيمي لما لها من انعكاسات إيجابية على مستقبل الناشئة.

مشاركة