الرئيسية أحداث المجتمع انقذوا ساكنة جماعة حد راس العين إقليم الرحامنة من شطط قائد المنطقة

انقذوا ساكنة جماعة حد راس العين إقليم الرحامنة من شطط قائد المنطقة

IMG 20210509 WA0022.jpg
كتبه كتب في 9 مايو، 2021 - 11:48 صباحًا

صوت العدالة – محمد بنعبد الله

هناك بعد رجال السلطة يتذكرون عهد الحكرة و السيبة… و أنا قائد و يدير ما بغى…، على ساكنة بريئة من الفوضى تطالب فقط بحفظ كرامتها و كاتقول عاش الملك و الله يحفظوو لينا…، النموذج ساكنة جماعة حد راس العين إقليم الرحامنة ..

توصلت جريدة صوت العدالة، بشكاية(نتوفر على نسخة منها) موقعة من طرف 192 شخص و كذلك 4 جمعيات منهم جمعية اباء و أولياء و أمهات التلاميذ…!!! باش تعرفوو الدق وصل حتى التلاميذ خطييييير…، يطالبون بابعاد القائد عنهم و تنازله على شكاية كيدية تم تلفيقها لمواطن لا علاقة له بها(الضرب و الجرح)، و كذلك بمحاسبته على أفعاله العدوانية اتجاههم و زيد و زيد…

التساؤلات المطروحة..، هل عامل إقليم الرحامنة له علم بذلك.. و لا خارج التغطية، هل الأجهزة الأمنية (الدرك الملكي) لها علم بذلك(تقرير الاستعلامات العامة)…، واش معالي القائد عندوو علم بدستور 2011 و شنوو جا فيه…و لا لا، واش ما قراوهش حقوق الإنسان.. و بأن الدول ديالنا موافق على المبادئ ديالوو، واش معندوش علم بما أوصى به صاحب الجلالة نصره الله حول مفهوم السلطة الجديد.. يتمثل في إحترام كرامة المواطن و تقريب الإدارة له…، واش ما عندوش علم بأن جمعيات المجتمع المدني هو شريك الإدارة العمومية (حسب خطاب سيدنا) ماشي تكرفص على المواطن و زيز و زيد…، اه ولا ناس القرى الدير فيهم ما بغيتي؟؟؟ الحاصول ما ينفع غير المعقول..

للإشارة هذه الشكاية تم إرسالها لكل من عامل إقليم الرحامنة و والي جهة مراكش آسفي و كذلك الوكيل العام للملك .

و باراكا من الحݣرة…

مشاركة