الرئيسية رياضة كرة..وداد تيفلت يفوز على فريق أولمبيك الشراط

كرة..وداد تيفلت يفوز على فريق أولمبيك الشراط

IMG 20210428 WA0057.jpg
كتبه كتب في 28 أبريل، 2021 - 5:12 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

فاز فريق وداد تيفلت لكرة القدم نهار اليوم الأربعاء 28 أبريل الجاري على فريق أولمبيك الشراط بهدفين دون رد برسم الدورة 20 من بطولة القسم الاول ممتاز العصبة الغرب.

وسجل فريق الوداد المحلي هدفه الأول في الدقيقة 35 من الشوط الأول برجل اللاعب حمزة شوقي بعد تمريرة من أيوب بناني ومراوغة رائعة لأسامة العسري،هدف حرك الفريق الخصم،الذي دفع بلاعبيه إلى منطقة جزاء الوداد،ومحاولة تعديل الكفة.

لكن،حماس وداد تيفلت ،وصلابة لاعبيه،حتم على فريق أولمبيك الشراط التراجع للوراء والدفاع عن مرماه،من هجمات بناني وأسامة العسري،وشوقي،الذين أرغموا المدافعين على ارتكاب أخطاء،كاد بناني أن يترجمها الى أهداف لولا قوة الرياح والحظ.،لتنتهي المرحلة الأولى بفوز مستحق الوداد المحلي.

ومع بداية الشوط الثاني،حاول فريق أولمبيك الشراط تعديل الكفة،مستغلا تراجع فريق الوداد المحلي،الذي ضمن لعب مبارايات السد،لكن،أسامة العسري،كان له كلام أخر،واضعا حد الاندفاعات الزوار بتسجيله لهدف ولا أروع في الدقيقة 56 .

وأجرى المدرب سعيد عنبر تغييرات على الفريق،خصوصا على مستوى الدفاع ووسط الميدان،تغييرات زرعت دماء جديدة في التشكيلة،وأعطت قوة للفريق المحلي،الذي قدم عروضا شيقة ،صفق لها الجمهور الذي تابع المباراة،خصوصا في الربع ساعة الأخيرة ،حيث لعب الوداد المحلي كرة حديثة،تمريرات قصيرة،اختراقات عميقة ،تمريرات مركزة،وهذا بفضل مجهودات الجمبع،لاعبين،طاقم تقني،مكتب مسير،مدعمين،غيورين..

وبهذا الانتصار على فريق أولمبيك الشراط،يكون فريق تيفلت قد جمع 48 نقطة،في الدورة 20،من 6 تعادلات و14 انتصار،محتلا المرتبة الأولى في البطولة.

مشاركة