الرئيسية رياضة كرة…وداد تيفلت يعزز مكانته بالصدارة وعينه على الصعود.

كرة…وداد تيفلت يعزز مكانته بالصدارة وعينه على الصعود.

IMG 20210303 WA0023.jpg
كتبه كتب في 3 مارس، 2021 - 4:12 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

حقق فريق وداد تيفلت زوال اليوم الأربعاء 3 مارس الجاري فوزا عريضا على خصمه فريق أولمبيك يعقوب المنصور بثلاثة أهداف نظيفة برسم الدورة 10 من بطولة العصبة لكرة القدم.

حيث دخلت كتيبة فريق وداد تيفلت عازمة على الانتصار والحفاظ على الزعامة،فاندفعت نحو مربع عمليات الخصم،والضغط على الدفاع مع خلق مساحات ساعدت على تسجيل الهدف الأول في الشوط الأول برجل الهداف أسامة العسري،الذي خلق متاعب كبيرة لدفاع يعقوب المنصور الى جانب زميله أيوب بناني.

وخلال الجولة الثانية،واصل فريق وداد تيفلت الضغط على الفريق الهصم،الذي فقد البوصلة ولم بعد قادرة على مواكبة مجريات اللقاء،خاصة بعد تسجيل الهدف الثاني برجل اللاعب الثعلب بدر حجاج، بعد تمريرة ناجحة من زميله ليركنها على يسار الحارس.

وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر نهضة ولو متأخرة لفريق أولمبيك بعقوب المنصور ،انسل اللاعب الموهبة أيوب بناني بطريقة الكبار وتسجيل الهدف الثالث والأخير لفائدة وداد تيفلت،الذي يحتل الصدارة بما مجموعه 24 نقطة.

وبتحقيق هذه النتائج الايجابية،اتجهت عيون الفريق الى تحقيق الصعود،الذي طالما انتظرته مدينة تيفلت،وتمثيل المدينة أحسن تمثيل كرويا،خصوصا وأن التشكيلة الحالية ومجهودات الطاقم التقني والمكتب المسير والمحلس الجماعي برئاسة عبد الصمد عرشان لا يمكن إلا أن تزرع الأمل في طريق نادي عريق ،لعب الى جانب فرق كبيرة وحقق نتائج سجلها التاريخ بمداد من ذهب.

مشاركة