الرئيسية أمن المحمدية…..الدرك الملكي يوقف بزناز مبحوت عنه ويحجز كمية مهمة من المخدرات وسنابل الكيف

المحمدية…..الدرك الملكي يوقف بزناز مبحوت عنه ويحجز كمية مهمة من المخدرات وسنابل الكيف

IMG 20210227 WA0006.jpg
كتبه كتب في 27 فبراير، 2021 - 2:44 مساءً

عبدالكريم الحساني/صوت العدالة

أفادت مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي سيدي موسى بن علي التابعة للقيادة الجهوية المحمدية بقيادة المساعد الاول مساء يوم الجمعة 26 فبراير 2021 من ايقاف أحد المشتبه فيه متورط في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات ،وموضوع عدة مدكرات على الصعيد الوطني على خلفية الاتجار في المخدرات وترويجها.

ودكرت المصادر أن عملية التوقيف جائت بناءا على معلومات دقيقة توصل بها قائد مركز الدرك الملكي سيدي موسى بن علي ،مفادها ان المشتبه فيه يقوم بتوزيع المخدرات على الناشئة والمدمنين في واضح النهار ودالك بدوار العمور التابع لقيادة الفضلات عمالة ابن سليمان .
وبناء على المعطيات المدلى بها .قام قائد المركز رفقة العناصر الدركية التابع له ،برسم خطة جهنمية ،تقمص فيها الدركيون دور الزبناء ،واستعنانو في تنقلاتهم بسيارة دات ترقيم اجنبي . تتوقف السيارة بالقرب من مسكن البزناز ،ويتقدم احدهم متخفيا في جلباب ويطلب شحنة من مخدر الشيرا بعد مده بورقتين نقديتين من فئة 200درهم ،الطعم الدي ابتلعه البزناز بسرعة ،ليجد نفسه محاصر بفرقة دركية محنكة .”لي حرثو الجمل دكو”
وبحسب المصدر التفتيش المنجز من طرف عناصر الدرك أسفر عن حجز مايفوق 180 كيلو غرام من مخدر الشيرا ،بالاضافة الى كمية مهمة من سنابل الكيف وهاتف نقال يستعمل للتواصل مع الزبناء.

هدا وثم وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الدي تجريه فرقة عناصر الدرك الملكي تحث إشراف النيابةالمختصة ،ودالك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهدا النشاط الجرمي.
المعني بالأمر من دوي السوابق القضائية والمدعو (ن_س)والبالغ من 38 سنة مبحوت عنه بموجب عدة مدكرات بحث من أجل الحيازة والاتجار في المخدرات
عملية الايقاف هاته لقيت استحسانها الجميع وخاصة جمعيات المجتمع المدني.

مشاركة