الرئيسية رياضة الإتحاد الزموري يتعاقد مع 3 لاعبين جدد.

الإتحاد الزموري يتعاقد مع 3 لاعبين جدد.

IMG 20210217 WA0085.jpg
كتبه كتب في 17 فبراير، 2021 - 6:39 مساءً

صوت العدالة- كريم العماري

تعاقد فريق الإتحاد الزموري للخميسات مع 3 لاعبين جدد في فترة الإنتقلات الشتوية للموسم الجاري، وذلك لتعزيز صفوف النادي من أجل الإستحقاقات القادمة.

حيث تم إستقطاب كل من متوسط الميدان الهجومي “حمزة متحف” قادما من فريق الطاس، حمزة الذي تلقى تكوينه بفريق أولمبيك أسفي وجاور عدة أندية وطنية، من بينها فريق الإتحاد البيضاوي السنة الماضية المتوج معه بكأس العرش. كما عزز النادي صفوفه بالمدافع “عادل أزباغ” الذي تم إنتدابه معارا من فريق شباب المحمدية.
كما تعاقد الفريق الزموري مع اللاعب الشاب الذي يشغل مركز الجناح الأيمن، “عبد الإله روبية” قادما من نادي شباب الريف الحسيمي المنتمي لقسم الهواة، كما سبق للاعب مجاورة كل من فريق شباب هوارة وإتحاد طنجة وعدة فرق وطنية.

وكشف المشرف العام للفريق الزموري والإطار الوطني “حسن مومن” لمصادرنا، أن الحديث على الصعود في هذا الوقت جد مبكر، كما ذكر كذلك أن الهدف من التعاقدات هو تأسيس فريق تنافسي مكون من لاعبين شباب، وأضاف أن مدينة الخميسات تحتوي على الكثير من المواهب في الأحياء تشغل مختلف المراكز، واعدا بمنحهم مستقبلا فرصة في النادي. كما أشاد المشرف العام باللاعب “مروان أوهرو” والحارس “بوخريس” مؤكدا أن اللاعبين سيقولان كلمتهما في المستقبل، كما أضاف كذلك أن الهدفهو إعادة النادي إلى مكانته الطبيعية بتركيبة بشرية شابة بنسبة مئوية كبيرة من مدرسة إتحاد الزموري الخميسات.

مشاركة