الرئيسية أحداث المجتمع إجراءات امنية مشددة لتأمين إحتفالات رأس السنة بمدينة قلعة السراغنة

إجراءات امنية مشددة لتأمين إحتفالات رأس السنة بمدينة قلعة السراغنة

IMG 20210101 WA0089.jpg
كتبه كتب في 1 يناير، 2021 - 10:53 مساءً

محمد بنعبد الله – صوت العدالة

لقد سبق لجريدة صوت العدالة ان نوهت في أكثر من مرة عبر مقالاتها بالمجهودات المبذولة التي تعرفها مدينة قلعة السراغنة من طرف المصالح الأمنية حسب ما استقته من الساكنة و التي عاشته عن كتب. على الرغم من ما تواجهه من تعثرات خارجة عن ارادتها بسبب التقصير في تدبير الشأن المحلي. لكن كل هذا لم يقف عائقا في تحقيق غايتها في توفير الأمن العام بفضل التنسيق المحكم ويقظة مسؤوليها، السادة رئيس المنطقة و رئيس الأمن العمومي و الشرطة القضائية و الهيئة الحضرية طبقا للتعليمات المديرية، تمكنت من مواصلة مهامها على الوجه المطلوب بعيدا عن الاكثرات للطرف الاخر.

وفي هذا السياق و بمناسبة الإحتفال برأس السنة الميلادية 2021، و التي تزامنت مع اتساع رقعة الانتشار المهول لفيروس (كورونا)، و ما يقتضيه من حزم و إعتبار لمخاطره، وحتى تمر هذه الاجواء في جو يطبعه الأمن و النظام العامين، فقد عمدت المنطقة الإقليمية للأمن بقلعة السراغنة إلى اتخاذ الترتيبات والاجراءات الأمنية الاستباقية اللازمة بمختلف الاحياء و الشوارع و الأماكن التي تعرف حركة دؤوبة. وقد امتدت إلى ساعات متأخرة.

وقد اتاحت الخلية الولائية للتواصل الفرصة و هي مشكورة لطاقم جريدة صوت العدالة مكتب مراكش، لمواكبة كافة هذه المراحل التي كللت بالنجاح. ومن بينها ضبط سائق عربة مجرورة بحي جنان الشعبي متلبسا بحيازته اربعين لترا من مسكر ماء الحياة (ماحيا)، معبأة في ثمانية حاويات بلاستيكية سعة كل واحدة منها خمس ليترات، اضافة الي كمية من سنابل القنب الهندي (الكيف) و التبغ المهرب.

هذا و بعد إحالة الموقوف على المصلحة المختصة تم وضعه رهن الحراسة النظرية الى حين إتمام الاجراءات القانونية وتقديمه للعدالة من أجل المنسوب اليه.

مشاركة