الرئيسية حوادث صالح الشايب يشن حملة واسعة ضد المصانع السرية لتصنيع الأكياس البلاستيكية بالواد المالح ويعتقل الخارجين عن القانون..

صالح الشايب يشن حملة واسعة ضد المصانع السرية لتصنيع الأكياس البلاستيكية بالواد المالح ويعتقل الخارجين عن القانون..

IMG 20190408 WA0126.jpg
كتبه كتب في 20 أكتوبر، 2020 - 7:35 صباحًا

بقلم : محمد البشيري / عبد الكريم الحساني
صوت العدالة

اقدمت عناصر الدرك الملكي بمنطقة الواد المالح نهاية الاسبوع المنصرم على شن حملات واسعة النطاق و مداهمة مصنع سري للتدوير واعادة صناعة الاكياس البلاستيكية بشكل غير مرخص، وذلك بعد توصلها باخبارية تفيد بتواجد أحد المصانع على مقربة من الاحياء السكنية بدوار سيدي حجاج.

وحسب مصدرنا الموثوق للجريدة، فقد جرت عملية مداهمة المصنع خلال الساعات الاولى من يومه الجمعة المنصرم من طرف رجال الدرك التابعين لمركز الواد المالح تحت اشراف مباشر لرئيسها صالح الشايب و بحضور السلطات المحلية بالمنطقة ، لتسفر العملية عن حجز أكثر من طن ونصف من الأكياس البلاستيكية المجهزة للبيع والتوزيع داخل السوق السوداء، بالاضافة الي معدات واليات تستخدم لذات الغرض.

و حسب ما توصلت بيه الجريدة ان العملية جاءت لتضرب في العمق المصانع التي تشتغل في الخفاء في تجاوز كلي للقانون، وكذا تفعيلا للظهير الشريف رقم 1.15.148 َالقاضي بمنع استيراد او تصدير او صنع الاكياس البلاستيكية، كما ان العملية جادت بالموازاة لتحدث قطيعة كلية مع الاعمال المشبوهة والسرية، والتي يوكد ذات المصدر أنها منتشرة على محيط الاحياء السكنية مما يشكل خطرا على المواطنين.

وقد جرى اعتقال المشرفين والمسؤولين المباشرين على المصنع السري المذكور بغية استكمال عمليات التحقيق، و احالتهم على انظار العدالة لتقول كلمتها.

مشاركة