الرئيسية حوادث ذبح “بوعار” ورمي جثته بالخلاء يجر أربعة أشخاص إلى الإعتقال بالبيضاء

ذبح “بوعار” ورمي جثته بالخلاء يجر أربعة أشخاص إلى الإعتقال بالبيضاء

e98e2c9bfcf23ccb1f978faa7abaf1c8.jpg
كتبه كتب في 20 أبريل، 2024 - 6:31 مساءً

تمكنت المصالح الأمنية في منطقة أمن الرحمة بالدار البيضاء، مساء أول أمس الخميس، من حل لغز جريمة قتل مروعة. عثر على جثة رجل يبلغ من العمر 54 عاما، مذبوحة من الوريد، واعتقلت الشرطة أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 36 و63 عاما يشتبه في تورطهم في الجريمة، وجميعهم يعيشون في وضعية تشرد.

ووفقًا لمصادر، جاءت عملية القبض على المشتبه بهم بناء على معطيات أشارت إلى أنهم آخر من كان برفقة الضحية في جلسة خمرية، حيث يعرف كل من الضحية والمشتبه بهم بإدمانهم على الكحول. وقد اقتادت الشرطة الموقوفين إلى أحد الأماكن لجمع الأدلة وحجزت معدات تخدم عملية التحقيق.

وتم العثور على جثة الضحية، المعروف بلقب “مقيريج” والأب لأسرة، في منطقة خلاء بدوار “الدغوغات” بعد أن كان قد اختفى عن منزله لمدة يوم. ووفقا لمصادر، تم اكتشاف الجثة بالصدفة من قبل أحد المارة، الذي بادر بإبلاغ الشرطة.

أثار مشهد الجريمة اهتمام المصالح الأمنية التي استعانت بمختلف عناصرها للتحقيق في القضية. وتم نقل جثة الضحية إلى مركز الطب الشرعي بالرحمة للتشريح الطبي.

وأظهرت المعلومات الأولية أن الضحية كان معروفا بطيبه في الحي وليس له عداوات، باستثناء إدمانه على الكحول. باشرت الشرطة القضائية تحقيقات شاملة بالاعتماد على الأبحاث العلمية والميدانية، ما أدى في النهاية إلى اعتقال المشتبه بهم الأربعة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت تدابير الحراسة النظرية، بانتظار تحقيق أعمق بإشراف النيابة العامة، للكشف عن ملابسات الجريمة ودوافعها الحقيقية.

مشاركة