تسلم اول بطاقة للضمان الاجتماعي بالمجلس الجهوي لعدول استئنافية سطات. – جريدة صوت العدالةتسلم اول بطاقة للضمان الاجتماعي بالمجلس الجهوي لعدول استئنافية سطات. - جريدة صوت العدالة

تسلم اول بطاقة للضمان الاجتماعي بالمجلس الجهوي لعدول استئنافية سطات.

Mohamed Elbachiri

الخميس 12 مارس 2020 - 23:42


عبدالنبي الطوسي
شهد مقر المجلس الجهوي للسادة العدول بسطات، اليوم الخميس 12 مارس من السنة الجارية، تسليم اول بطاقة للضمان الاجتماعي على مستوى استئنافية سطات.
خليفة السعدي رئيس المجلس الجهوي للعدول باستئنافية سطات، أكد اعتزازه بتسلم أول بطاقة للضمان الاجتماعي، والتي اعتبرها محطة ذات أهمية، وهي ترجمة فعلية للعديد من اللقاءات التواصلية والتحسيسية من اجل بلوغ هذه اللحظة، ودعا السعدي كافة عدول استئنافية سطات من أجل ان يكونوا في كامل الاستعداد، وإعداد كل الوثائق المطلوبة لانطلاق مسيرة جيدة على مستوى التغطية الصحية والاجتماعية.
من جانبه محمد اليمني المدير الجهوي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الشاوية تادلة، عبر عن شرفه بتسليمه بطاقة الضمان الاجتماعي لرئيس المجلس الجهوي لعدول استئنافية سطات، مشيرا أن العملية عرفت تطورا مهما بالانتقال من التحسيس إلى الممارسة العملية، موجها رسالته للسادة العدول من أجل التسجيل للتمتع بحقوقهم التي يخولها لهم القانون، وموجها شكره لكل السادة العدول الذين تابعوا اللقاءات التواصلية من اجل معرفة حيتيات طرق الاستفادة من الضمان الاجتماعي، ومذكرا في نفس السياق بتسريع وثيرة التسجيل، كون عملية الاقتطاع ستفعل ابتداء من شهر أبريل.

مقالات ذات صلة

حتى متم أكتوبر.. عجز الميزانية بلغ 51,2 مليار درهم

حتى متم أكتوبر.. عجز الميزانية بلغ 51,2 مليار درهم

المغرب يتوقع إنتاج 110 ملايين متر مكعب من الغاز في 2021

المغرب يتوقع إنتاج 110 ملايين متر مكعب من الغاز في 2021

فيدرالية السكر تعين حسن منير رئيسا جديدا لها

فيدرالية السكر تعين حسن منير رئيسا جديدا لها