الرئيسية أحداث المجتمع جديد جريمة قتل بدوار ولاد منصور ضواحي الرماني

جديد جريمة قتل بدوار ولاد منصور ضواحي الرماني

190709707.jpg
كتبه كتب في 21 يونيو، 2019 - 7:25 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسربفي / متابعة/ صور تعبيرية

اختلفت الروايات والنتيجة واحدة،قتل رجل متزوج وابنة خالته بإحدى الأماكن بدوار ولاد منصور ضواحي الرماني من قبل شخص كان يدعي أن الضحية كانت له علاقة مع ابنته المتزوجة وكاد أن يتسبب في طلاقها.

وفي انتظار الحقيقة الكاملة للضابطة القضائية،يقول أخ الضحية في اتصال هاتفي،أنه وأسرته تلقوا اتصالا من قائد القيادة،الذي أخبرهم بموت أخيهم الى جانب ابنة خالته،التي سبق وأن تقدم لخطبتها،لكن،تم التراجع لاعتبارات عائلية،ولما انتقلوا الى عين المكان،وسط الغابة وفي قمة الجبل،وجدوا أخوهم وابنة الخالة مقتولين ومربوطين في بعضهما البعض،وقد اخترقت آلة حادة ( شاقور) جمجمتهما بشكل مرعب.

وعن أسباب القتل،يروي محمد أخ الضحية ،أن القاتل يقول أن ابنهم توفيق سبق وأن كانت له علاقة مع ابنته المتزوجة،وأن الضحية هو من قتل زهرة ،وهو الأمر الذي تستبعده الأسرة خاصة وأن هناك علاقة جيدة وطيبة بين الأسرتين،وليس هناك ما يدفع ابنهم لقتل ابنة خالته،ويعتبرون أن هناك مكيدة دبرت لهم من قبل أشخاص معينين حتى يتم تصفيتهم بهذا الشكل.

ويتساءل أخ الضحية ،من ساعد الجاني على نقل الجثتين الى الجبل بعد قتلهما؟ أيعقل أن يحمل شخص لمفرده جثتين على ظهره لمسافة طويلة وفي طربق وعرة ؟هذا أمر يجعلنا نشك أن هناك من ساعد الجاني على نقل ضحاياه الى الجبل يستنتج محمد.

وحول وجود علاقة بين الضحية وابنة الجاني،يقول محمد لا علم لنا بوجود علاقة بين أخي الراحل وابنة القاتل ،وأن الفعل الاجرامي هذا لا تفسير له،ولا يمكن أن يكون سببا رئيسيا للقتل والتمثيل بالجثث،ونفى نفيا قاطعا أن يكون الضحية قد قتل ابنة خالته ،متسائل كيف يعقل أن يقتلها ويقتل نفسه في نفس الان بآلة حادة،مطالبا باسم عائلته أن تتخذ العدالة مجراها الطبيعي ،ويفتح بحث دقيق في أسباب القتل والمشاركين فيه،لأنه يعتقد أن هناك عصابة منظمة دبرت عملية القتل ونفذته بشكل دقيق.

مشاركة