الرئيسية أحداث المجتمع عناصر الأمن بمراكش تفكك شبكة للاتجار في المخدرات

عناصر الأمن بمراكش تفكك شبكة للاتجار في المخدرات

bande 572289400.jpg
كتبه كتب في 26 نوفمبر، 2018 - 4:02 مساءً

 

بقلم : م. البشيري /ع. السباعي
صوت العدالة

 

أوقفت العناصر الأمنية بمراكش عصابة بعدما ثبت تورطها في أعمال مشبوهة بالاضافة الى أنشطتنا في الترويج والاتجار في المواد الممنوعة دات الصلة بالأقراص المهلوسة والمخدرات.

وقد اسفرت عملية الايقاف عن حجز ازيد عن 9 كيلوغرام من مخدر الشيرا على شكل صفائح كانت معدة للترويج والبيع لأشخاص أخرين ينشطون بأحياء المدينة.. عملية التتبع شددت الخناق على أفراد العصابة بعدما تم التحري عن سيدة كانت مثار الشكوك ومراقبة وتتبع حركاتها داخل أحياء المدينة لتقع اخيرا في قبضة الأمن في حالة تلبس.

إيقاف السيدة المشتبه بها كان نتيجة تحريات قامت بها عناصر الامن التابعة لمنطقة المحاميد، والتي تروم استهداف العناصر النشيطة ضمن العصابة لتقودهم بشكل مباشر الى باقي المتورطين.. خاصةوأن السيدة الموقوفة كانت تستغل أحد الاطفال القاصرين للتمويه وإبعاد الشكوك عنها.

وحسب مصادر الجريدة، فقد اسفرت العملية عن إيقاف سيدة في متوسط العمر في حالة تلبس بالحيازة والترويج، إذ تم ضبط ما يفوق أكثر من 11 صفيحة من مخدر الشيرا وهاتف نقال.. كما تم حجز دراجة نارية كانت تستعمل لدات الغرض بعدما تمكن صاحبها من الفرار من قبضة الامن.

وقد تم الانتقال الى بيت السيدة الموقوفة تحت إشراف النيابة العامة قصد التفتيش، ليتم العثور على 97 صفيحة اضافيةمن مخدر الشيرا مخبأة بإحكام. لتبلغ الكمية المحجوزة خلال العملية بشكل دقيق 9 كيلو و800 غرام. كما تم ايقاف سيدة أخرى يشتبه في إرتباطها ومشاركتها في الانشطة الاجرامية داتها.

في الاثناء تم احالة المشتبهين على مصلحة الشرطة القضائية قصد التحقيق وتعميق البحت في القضية والوصول الى أفراد آخرين لهم صلة بالقضية.. قبل أن يتم عرضهم على أنظار وكيل الملك.

مشاركة