الرئيسية أحداث المجتمع كمال التازي يضع ملف تاجير السيارات بيد رئيس الحكومة

كمال التازي يضع ملف تاجير السيارات بيد رئيس الحكومة

received 2053492934690352.jpeg
كتبه كتب في 29 أكتوبر، 2018 - 3:34 مساءً

 

 

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

 

وضع كمال التازي بصفته نائب رئيس فيدرالية جمعيات وكالات تأجير السيارات بالمغرب، يوم السبت المنصرم، بيد رئيس الحومة سعد الدين العثماني، والمتضمن للعديد من الاكراهات والمشاكل المعترضة لتطوير القطاع، المشغل ليد عاملة مهمة بطريقة مباشرة وغير مباشرة، والمساهم بقسط وافر في النسيج الاقتصادي الوطني.

received 2053492934690352
بحيث ركز كمال التازي، الذي يشغل أيضا رئيس جمعية ارباب ومسيري وكالات كراء السيارات بطنجة، على الاحكام القضائية الغيابية، على اصحاب المقاولات المستثمرة في المجال، والتي تتعدى اربعة الاف درهم عن كل مخالفة للرادار الثابت، بمختلف طرق المغرب. ففي حالة استمرار الوضعية الحالية المعمول بها، سيرغم العدد من المقاولات الصغرى الى اغلاق ابوابها، بسبب اعلانها الافلاس الاضطراري، كما سيجعل العديد من المستثمرين الراعبين في توظيف اموالهم في تاجير السيارات، الى تغيير وجهتهم الى مجالات أخرى، لا تفرض عليها ضرائب مرتفعة.
من جهته عبر سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، عن قلقه التام، لما يعرفه قطاع تأجير السيارات من مشاكل ومعيقات، مبديا استعداده لتوفير كل الوسائل البشرية والتشريعية، من أجل النهوض بالمجال الحيوي. كما وعد ببرمجة لقاء في المستقبل القريب بين الفديرالية ووزير النقل واللوجستيك.

مشاركة