الرئيسية رياضة حسبان خارج أسوار الرجاء بعد تحالف المكتب المديري للرجاء والمنخرطين المعارضين

حسبان خارج أسوار الرجاء بعد تحالف المكتب المديري للرجاء والمنخرطين المعارضين

hasbane raja 1.jpg
كتبه كتب في 17 ديسمبر، 2017 - 2:19 مساءً

 

•محمد.جعفر• \ صوت العدالة

حول المنخرطون الساهرون على التحضير لعقد الجمع العام الإستتنائي، والمقرر عقده في 21 من الشهر الجاري، الوجهة لحل أخر و التنسيق مع المكتب المديري للرجاء، برئاسة محمد سيبوب قصد الإطاحة بالرئيس سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء لكرة القدم.

وتعتبر هذه الخطوة الجديدة من أنجع الطرق القانونية المتبعة، لإرغام حسبان على التنحي قبل موعد جمع عام هذا الأخير المقرر في ال 8 من يناير المقبل.

وعرفت هذه الخطوة إستجابة سريعة من المكتب المديري الذي رحب بالفكرة ولم الشمل ، خصوصاً بعد الإجتماع الذي جمع المنخرطون بزعامة المخضرم رشيد البوصيري ورئيس المكتب المديري للرجاء الرياضي،
حيث سارع هذا الاخير بنشر بيان مختوم يخبر فيه بإجتماع طارئ يوم غد الإثنين 18 دجنبر قصد الإحاطة بمشاكل فرع كرة القدم والتنسيق للجمع العام، التي ستعقده اللجنة التحضيرية بعد أربع أيام،IMG 20171217 141723

وستمكن هذه الخطوة من إعطاء الشرعية للمنخرطين لعقد الجمع العام في 21 من الشهر الجاري، وبحضور رئيس المكتب المديري، لانتخاب رئيس جديد عن طريق اللائحة، كما سيمكنه من الحصول على تزكية البرلمان الرجاوي والمكتب المديري.

 

وتحسب هذه الخطوة بالذكية من طرف المعارضة خصوصاً بعد التشطيبات المستفزة التي طالت مجموعة من المنخرطين، أبان عقدهم لإجتماع بمقر النادي بالوازيس، دون علم أو ترخيص من المكتب المسير الحالي.

و يلح برلمان المعارضين بإزاحة حسبان من منصبه، قبل الثامن من يناير المقبل، لفقدانهم الثقة في رغبة هذا الأخير في الرحيل في الجمع العام الذي قرره في ال 8 من السنة المقبلة.

مشاركة