الرئيسية أخبار الجالية إيقاف مهاجريين مغربيين بميلانو الإيطالية من أجل السرقة ومحاولة القتل العمد عناصر الكربنييري

إيقاف مهاجريين مغربيين بميلانو الإيطالية من أجل السرقة ومحاولة القتل العمد عناصر الكربنييري

IMG 20171206 WA0047.jpg
كتبه كتب في 6 ديسمبر، 2017 - 4:35 مساءً

متابعة : عبد اللطيف الباز /ميلان / إيطاليا

تمكنت عناصر الكاربنيري بميلانو الإيطالية من إيقاف مهاجريين مغربيين متلبسين بسرقة سيارة فارهة بوسط مدينة ميلانو, وعندما لاذا بالفرار حاولا دهس إثنين من عناصر الكربنييري أثناء مطاردتهما بالشارع العام

و متل اليوم المتهمينن هشام عنيقي و نور الدين غالب أمام انظارالنيابة العامة المختصة بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية وتابعتهم بتهم تقيلة قد تصل عقوبتها إلى المؤبد.
بحيث قام المهاجران بسرقة سيارة عجوز إيطالية ترصد لها بمراقبتها بالقرب من بيتها بشارع رومانيا وسط ميلانو, وعندما اعتقدوا أنهما نجحا بعمليتهما . قامت عناصر الكربنييري بمطاردتهما بعد تلقيهما شكايةمن ابنة صاحبة السيارة التي افداتهم و أرشدتهم بدورها لمكان تواجد سيارة والدتها إعتماداً عبر تقنية الجي بي اس.
وبعدما أوهم المتهمان عناصر الكربنييري بأنهما استسلما, قاما بتصرف متهور وحاولوا دهسهما بالسيارة على طريقة أفلام أكشن ليلوذا بالفرار من جديد على متن السيارة.
وكشف المحققون أن الوصول للمتهمين تم بفضل احتفاظهما بهاتف صاحبة السيارة, إضافة إلى بعض الأثار البيولوجية التي تم العثور عليها بالسيارة كنقاط الدم والعرق التي تم إخضاعها لتحليل الحمض النووي وكان لها الدور الحاسم في تأكد تورطهما بحادث السرقة والإعتداء.
وقد تم إيداع المهاجران بالسجن الجهوي ميلانو بتهم متعددة مثل محاولة القتل والعصيان واستعمال العنف ضد عناصر الأمن, إضافة لتهمة السطو والسرقة تحت العنف والتهديد.

مشاركة