الرئيسية أمن مابقات صحبة .. اعتقال ستة أشخاص ضمن عصابة إجرامية بينهم فتاتين احداهما متزوجة سرقوا صديقهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض !

مابقات صحبة .. اعتقال ستة أشخاص ضمن عصابة إجرامية بينهم فتاتين احداهما متزوجة سرقوا صديقهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض !

images 25.jpg
كتبه كتب في 6 أكتوبر، 2016 - 6:20 مساءً

أفادت مصادر لصوت العدالة”، أن عناصر الشرطة القضائية ببني تمكنت من فك لغز سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض ، واعتقال ستة أفراد متورطين فيها .

ووفق المصدر ل لصوت العدالة، فأحد الشبان استدرج صديقه وابن عمه إلى نزهة بالمدينة، والتقيا بفتاتين يعرفهما، وقام بتعريفهما على الشابين ، وتابعا طريقهم إلى غاية الوصول الى مكان خال قرب المسبح البلدي لبني ملال، حيث اعترض طريقهم ثلاثة أشخاص ملتمون ويحملون الأسلحة البيضاء، وسلبوهم هواتف نقالة من نوع س6 و س3 ومفاتيح منزل احد الضحيتين ، ثم لاذوا بالفرار .

ولم يقف الجناة عند هذا الحد بل استعملوا المفاتيح المسروقة وفتحوا بها منزل الضحية ، وسرقوا منه بعض الأغطية وبعض الاموال، وتواروا عن الأنظار.

هذا وتقدم الصديق وابن عمه بشكاية لمصالح الشرطة حيث كثفت الشرطة القضائية أبحاثها ، وتتبعت نظام جپس الذي قادهم إلى الهاتف المسروق، وهنا كانت المفاجأة، فمدبر السرقة ما هو إلا صديق الضحية الذي احكم الخطة واتفق مع افراد العصابة ضمنهم الفتاتين ،ليوقع بصديقه ويسرقوا الهواتف المحمولة ، ثم دل اللصوص على منزل ابن عم صديقه وسرقوه هو الاخر .

وتمكنت الشرطة القضائية يوم 27 شتنبر من اعتقال جميع أفراد العصابة المشاركين في السرقة بينهم الفتاتين، احداهما متزوجة ، تابعها زوجها بالخيانة الزوجية ، حيث تم تقديم الجميع يوم 29 شتنبر أمام أنظار النيابة العامة التي تابعتهم في حالة اعتقال و اداعتهم السجن المحلي ببني ملال.

مشاركة