الرئيسية أحداث المجتمع لامانويل فابيير، الرئيس المدير العام لمجموعة دانون الفرنسية (الشركة الأم ) يلتزم بإعادة الثقة للمواطنين

لامانويل فابيير، الرئيس المدير العام لمجموعة دانون الفرنسية (الشركة الأم ) يلتزم بإعادة الثقة للمواطنين

36228777 2165320836816070 1761900553819914240 n.jpg
كتبه كتب في 26 يونيو، 2018 - 8:47 مساءً

سنطرال دانون تلتزم عبر لسان الرئيس المدير العام :
الإلتزام الأول : أنا مستعد لعدم تحقيق أي ربح من بيع الحليب الطري المبستر سنطرال. ونتمنى البحث عن الإنصاف عبر العلامة التجارية و تأمين أرخص ثمن ممكن للحليب بالنسبة للمستهلك٬ مع الحرص على المحافظة، إلى أقصى حد ممكن، على ثمن الحليب المؤدى لشركائنا المنتجين. لهذا نلتزم بتسويق الحليب الطري سنطرال بثمن يعادل تكلفة إنتاجه من طرف سنطرال دانون، في إطار احترام القانون المغربي. وبهذا سوف تصبح سنطرال العلامة التجارية الرمز للولوج اليومي للأسر المغربية لمنافع منتوج أساسي للتغذية ونمو الأطفال. هذا الالتزام ببيع المنتوج بثمن التكلفة سيكون منسجما مع الهدف الأسمى لدانون ألا و هو: “توفير الصحة عبر التغذية لأكبر عدد ممكن”.
الإلتزام الثاني: ستستمر سنطرال في توفير الحليب الطري المبستر بأعلى معايير الجودة للمستهلكين. حليب طبيعي منتوج حصري لشركائنا الفلاحين المغاربة الذين يعملون بتفان. وفي هذا الإطار ألتزم بالشفافية التامة في كل ماله علاقة بتكاليف الإنتاج التي تتحملها سنطرال دانون لتسويق الحليب الطري : من جمع الحليب٬ التحاليل والمراقبة٬ البسترة٬ التعليب٬ النقل و اللوجيستيك. و إِرْسَاءً لمبدأ الشفافية٬ سنضمن إمكانية التحقق من هذا الالتزام لكل من يرغب في ذلك وفي أي وقت.
الإلتزام الثالث: سوف نضع ثقتنا فيكم تجارا و مستهلكين ٬ كأطراف فاعلة بالنسبة للحليب الطري ٬ كي تقرروا “الثمن العادل” الذي سيكون في متناول جميع الأسر و يكون منصفا للجميع بما فيهم منتجي الحليب. لا أعلم بعد كيف سيكون شكل الحكامة المعتمدة لنظام “الثمن العادل”٬ لكن هناك تجارب رائدة في دول أخرى مثل “من هو الرئيس؟” بفرنسا والتي تعتبر شكلا من “علامة المستهلك”. و يمكننا أن نتدارس معا هاته التجارب و كيفية ملائمتها بالمغرب

مشاركة