الرئيسية أحداث المجتمع فضيحة.. نائب بمجلس جماعة تسلطانت عمالة مراكش عضو عصابة اجرامية متخصصة فالسرقة

فضيحة.. نائب بمجلس جماعة تسلطانت عمالة مراكش عضو عصابة اجرامية متخصصة فالسرقة

IMG 20211130 WA0013.jpg
كتبه كتب في 30 نوفمبر، 2021 - 1:01 مساءً

صوت العدالة – محمد بنعبد الله

يوم على يوم مجلس جماعة تسلطانت فضايحوو كيبانوو…، بعد اتهام المجلس السابق من طرف مجهول بممارستهم الدكتاتورية على سكان البلدة الشريفة أمام نواب رئيسة المجلس و زيد و زيد…، اليوم نائب بنفس الجماعة المكلف بالرخص و ما ادراك ما الرخص، تم الحكم عليه من طرف محكمة الإستئناف بمراكش 3 سنوات سجنا نافذا بعلة تكوين عصابة اجرامية متخصصة في السرقة رفقة أشخاص آخرين، للإشارة مزال.. إلى ما بان ملف اخر و الله اعلم .

نريد الشفافية و الوضوح، هذا ما صرحت به النݣافة زعما الرئيسة للعموم، ما معنى ذلك معاليك ؟؟؟

زعما الفلوس باي باي… و كل حاجة ليها طريقها مع السيد النائب المحترم لي عندوو خبرة فالسرقة، خصوصا تم تكليفه بالرخص و الشرطة الإدارية باغنى جماعة بالجهة ان لم نقل بالمغرب !!!، هكاك… هادشي ولا بالعلالي، واش كول و وكل ولا غير بوحدوو ؟؟؟ (هادا مجرد سؤال و لكم واسع النظر) .

هادشي خطير و بزاف… تسلم المسؤولية لغير اهلها، ماذا ننتظر من هذا الشخص و هو اصلا من ذوي السوابق فالميسة (مجرم)، و كيف سيخدم مصلحة المواطن و هو اصلا خرب مواطن أجنبي حياتوو بعدما اعتدى عليه في عقر داره فيلا يملكها الأخير، واش هادي هي الصورة لتستحق بلادنا !!!؟؟؟ هادا هو الدحك على الشعب .

بلاتي بلاتي… الفهم تقيل شوية، عصابة اجرامية متخصصة في السرقة، حكم جنائي ب 3 سنوات و ممكن ملف اخر بنفس المحكمة، و نائب رئيس أغنى جماعة ؟؟؟؟؟ نعم هناك عدة علامات استفهام، إذن هناك ما هناك، الفلوس مشات احمادي .

معالي والي جهة مراكش آسفي و عامل على عمالة مراكش ما جوابك على هذا الحكم بصفتك ممثل صاحب الجلالة نصره الله ؟؟؟

مشاركة