الرئيسية رياضة فريق شباب المحمدية ينهي جمعه العام بالمصادقة على قرار تأسيس شركة بأسم الفريق.

فريق شباب المحمدية ينهي جمعه العام بالمصادقة على قرار تأسيس شركة بأسم الفريق.

IMG 20180902 WA0082.jpg
كتبه كتب في 2 سبتمبر، 2018 - 4:53 مساءً

 

 

صوت العدالة –  محمد البشيري

انعقد امس الخميس 29/08/2018 و بحضور عدد من الاسماء الوازنة في الساحة الكروية الجمع للعادي والاستثنائي لفريق شباب للمحمدية بفضاء الاجتماعات بفندق افانتي بالمحمدية . وقد حضر هذا الجمع كل من رئيس الفريق السيد هشام ايت منا و كذا الرئيس السابق لشباب المحمدية” الحاج مصطفى الزياتي ” بالاضافة الى الجامعة الملكية لكرة القدم ممثلة في شخص السيد حدادي ناهيك عن ممثلي السلطات المحلية بالمدينة في حين تشرف الجمع ايضا بحضور عدد من منخوطي الفريق.

استهل الجمع بكلمة للسيد الكاتب العام للفريق هشام زغدود، حيث باشر قراءة التقرير الادبي على الحاضرين ، والذي تضمن بالتفصيل ما مر به الفريق من عثرات مشيرا الى الاكراهات التي لم تكن لتخدم مسار الفريق ولا طموحاته الكبرى التي رسمها منذ دخوله غمار المنافسة. وقد اكد ان النجاح الذي حققه الفريق كان بفضل الجهود التي بذلها الطاقم من لاعبين واطر ، كما لم يفته التنويه بالقرارات الجريئة التي اتخدها النادي في الوقت المناسب والتي حققت جزءا كبيرا من طموح ابناء الفريق.. وهو ضمان الصعود وتخطي الحاجز. هذا الامر تأتى حسب التقرير للانسجام الذي يعرفه مكتب الفريق ، والقيادة الحكيمة للسيد هشام ايت منا الذي لم يخلف الوعد .. فسهر على اعادته الى اوج العطاء، بتحريره واضفاء لمسة شبابية على طاقمه بقيادة احد ابرز ابناء الفريق وهو رشيد روكي مدربا وعزيز ايت عبي مساعدا في حين الحاج محمد كروان معدا بدنيا ومؤهلا للفريق.

مداخلات السادة الحاضرين كانت منصبة على بعض النقاط المدرجة في التقرير .. والتي لم ترض بعض الاطراف مما حداهم للامتناع وابداء الانتقاد ..

و من جانبه اورد الحاج مصطفى الزياتي و هو رئيس سابق للفريق ملاحظات هامة اخذت بعين الاعتبار فيما بعد كما رحب بها الجميع ، لكن هذا الامر لم يمنع باقي الاعضاء والحاضرين من المصادقة عليه.
بعد التقرير الادبي والمصادقة عليه.. عرج الجمع على قراءة فحوى التقرير المالي الذي غالبا ما يشهد بعض التعقيد.. حيث تناول السيد سعيد قرقوبي امين مال الفريق الخطاب ليؤكد ان الميزانية التي تم انفاقها على انشطة الفريق بلغت 9907526.54 .. هذا المعطى جعله يحيط الحاضرين علما بمصدر المداخيل، اذ ساهم السيد الرئيس بما يقدر ب3547000.00 في حين ان المنحة المقدمة من قبل الجماعة بلغت 1400000 كما بلغت المنحة المقدمة من قبل الجامعة 908750.00 فيما ظلت نسبة مساهمة شركاء الرئيس واضحة اذا ما قورنت بالميزانية في مجملها.
بعد فتح باب المداخلات، بين الاخد والرد .. تدخل كل من الحاج المصطفى الزياتي و عزالدين الرياحي اللذان ركزا على مسار الفريق وعطاءاته.. ليتم المصادقة عليه بالاغلبية مع اعتراض وحيد.
من جهة اخرى تم طرح نقطة راكمت لمدة طويلة نقاشات مطولة بين اعضاء الفريق ، والتي تمحورت حول تأسيس شركة دات منفعة تعود بالايرادات على الفريق خاصة وانه يمر بمرحلة يحتاج فيها للدعم اكثر مما سلف من الفترات .. كلمة السيد الرئيس جاءت لتؤكد ان الشركة تبتغي تحقيق ودعم الفريق والدفع به قدما نحو الافضل.. امر سمح بالمصادقة عليه بالاجماع، ليتم ختم الجمع ببرقية ولاء للسدة العالية بالله .

مشاركة