الرئيسية أخبار وطنية عامل إقليم ورزازات يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد إثر الحركة الانتقالية بالإقليم.

عامل إقليم ورزازات يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد إثر الحركة الانتقالية بالإقليم.

IMG 20220901 WA0122.jpg
كتبه كتب في 2 سبتمبر، 2022 - 12:00 صباحًا

صوت العدالة – عبد الله أيت المؤذن.
في اطار الحركة الانتقالية الجديدة التي أعلنت عنها وزارة الداخلية، أشرف السيد عبد الرزاق المنصوري عامل إقليم ورزازات بمقر العمالة يوم الخميس فاتح شتنبر 2022 على ترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد المعينين بالعمالة بحضور ممثلي السلطات القضائية وممثلي المصالح الأمنية العسكرية وبرلمانيي الإقليم ومنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية، وفعاليات المجتمع المدني. وذلك تبعا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله الداعية إلى تحقيق فعالية أكثر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيأة رجال السلطة.


وفي كلمة بالمناسبة أكد السيد العامل أن هذا الحفل جاء في إطار التعليمات السامية التي أعطاها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره لتحديث وتطوير التدبير الترابي وجعله مواكبا للدينامية الإقتصادية والإجتماعية التي تعرفها الملكة المغربي إضافة إلى ترسيخ سياسة القرب في إطار المفهوم الجديد للسلطة، والتي حرصت وزارة الداخلية على القيام بها بانتظام.


كما أن هذه الحركة الإنتقالية لرجال السلطة تهدف لترسيخ الإصلاحات التي باشرتها وزارة الداخلية خلال السنوات الأخيرة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية، وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة، فضلا على تحديث الإدارة الترابية وتقريبها من المواطن وتعزيز دورها كإدارة منفتحة تعمل على تعبئة كافة الطاقات والفعاليات المحلية للانخراط في مختلف الأوراش التنموية التي تعرفها المملكة المغربية.


وبذات المناسبة قدم السيد عبد الرزاق المنصوري عامل اقليم ورزازات رجال السلطة الجدد الأربعة عشر الذين عينوا بورزازات. كما رحب بهم وتمنى لهم التوفيق في مهامهم وطالب الجميع الوقوف بصفهم حتى يؤذوا مهامهم في ظروف جيدة خدمة للمنطقة ولساكنتها ولتمكين السادة رجال السلطة الجدد أيضا من الاندماج في الجو العام للعمل الدءوب بهذا الإقليم، و كذا مساعدتهم في الاضطلاع بالمهام الموكولة إليهم.كما شكر بالمناسبة رجال السلطة الذين عملوا طيلة هذه الفترة التي قضوها بهذا الإقليم، على المجهودات و التضحيات التي بدلوها في خدمة الصالح العام.
وهذه التعيينات شملت:
السيد عمر بلمام الكاتب العام لإقليم ورزازات
السيد جواج ولهاني باشا تازناخت.
السيد أحمد بن عبو رئيس دائرة أمرزكان.
السيد أحمد اوجوج رئيس دائرة ورزازات.
السيد محمد لعبيدي قائد قيادة سكورة.
السيدة إيمان الوليدي قائد ملحقة بقسم الشؤون الداخلية.
السيد عزات رشاد قائد قيادة مغران .
السيد محمد القاضي قائد قيادة أمرزكان.
السيد عبد السلام النغموش قائد قيادة تلوات .
السيد المهدي ايت بن العربي قائد قيادة أنزال.
السيد عمر فراح قائد قيادة إغرم نوكدال.
السيدة يسرى حنون قائد رئيسة الملحقة الإدارية الأولى بورزازات.
السيد ياسر البوعزاوي قائد رئيس الملحقة الإدارية الثالثة بورزازات.
السيد كرم لمسياح قائد قيادة غسات.
السيد محمد عادل البكاري قائد رئيس الملحقة الإدارية الثانية بورزازات.

مشاركة