عاجل..وكيل الملك بمراكش يأمر بفتح تحقيق حول ما يروج بمواقع التواصل الاجتماعي

نشر في: آخر تحديث:

صوت العدالة -محمد بنعبد الله

علمت جريدة صوت العدالة، أن السيد وكيل جلالة الملك بابتدائية مراكش أمر بفتح تحقيق مستعجل حول ما تم نشره عبر قناة صوت العدالة و مجموعة من الجرائد الالكترونية المحلية باليوتيوب، تحت عنوان ** مواطنة مغربية تستغيث بجلالة الملك.. مافيا العقار بغاو ينصبو عليا ف 45 مليون ** .

أضاف مصدرنا، أن إبن الأستاذ الفقيه الحاج الركيك، أمر اليوم بفتح تحقيق تنفيذا لتعليمات السيد رئيس النيابة العامة الدكتور مولاي الحسن الداكي، الذي عمم على السادة الوكلاء العامين و وكلاء الملك مذكرة مفادها تطبيق القانون و أن الكل سواسية أمامه. هذا ما تم فعلا بعدما ظهرت السيدة و هي تشتكي من ما تعرضت له من ظلم .

هذه التعليمات، ألقت استحسانا حيث اتصل بجريدة صوت العدالة، السيد عبد السلام ابوعام الرئيس الجهوي للمنتدى المغربي لحقوق الانسان بمراكش، الذي اشاد بعمل أستاذ القانون و محارب الفساد (كما اسماه )، والذي دائما يكون في قلب الحدث(السيد وكيل الملك خالد الركيك)، و بتفاعله مع الشكايات المباشرة و عبر مواقع التواصل الاجتماعي و كذلك الصحافة، ولا ننسى استقباله الدائم للمواطنين طيلة الأسبوع. و أن الرجل يراقب كل صغيرة وكبيرة بالمدينة السياحية العالمية .

اقرأ أيضاً: