الرئيسية ثقافة وفنون سلا: حفل توقيع كتاب “خواطر تجميلية و صحية” للكاتبة أمال العورفة القدسي

سلا: حفل توقيع كتاب “خواطر تجميلية و صحية” للكاتبة أمال العورفة القدسي

received 1514691111911679.png
كتبه كتب في 1 ديسمبر، 2017 - 1:43 مساءً

صوت العدالة – ياسين الحاجي
الـتـأم، بالمركز الوطني محمد السادس للمعاقين بسلا، نهاية الأسبوع الماضي، عددٌ من المفكرين و المثقفين و الإعلاميين و فعاليات من المجتمع المدني، في حفل توقيع كتاب “خواطر تجميلية و صحية” للكاتبة آمال العروفة القدسي، و ذلك خلال الدورة التاسعة للمهرجان الدُولي للأشخاص في وضعية إعاقة.

و يقع كتاب “خواطر تجميلية و صحية” في 102 صفحة من الحجم المتوسط، حيث يعتبر الكتاب ثالث إصدار للكاتبة و الباحثة المتخصصة في التجميل و التغذية أمال العورفة القدسي.

و تعتبر الكاتبة أمال العورفة القدسي و الخبيرة في التجميل من مواليد مدينة العرائش، و تقطن بمدينة غرناطة بإسبانيا منذ سنة 1993، حيث حصلت في مسيرتها الدراسية والتكوينية على دبلومات وشواهد اسبانية في مجالات عدة من قبل دبلوم مجال التمريض، وشهادة مرشدة اجتماعية، وشهادة في التدبير المالي والمحاسباتي للمقاولات، ودبلوم في الحلاقة والتجميل.

كما شاركت، وأطرت الأستاذة أمال العورفة العديد من اللقاءات والمؤتمرات بإسبانيا في مجالات تخصصها، وشاركت في برامج إذاعية دولية ومغربية من قبيل راديو الجزيرة الخضراء وكادينا سير الاسبانيتين وراديو ارتي ومارتيس وقناة سان روكي، بالإضافة إلى لقاءات مباشرة بإذاعة طنجة مع الإعلامية نزهة بنادي.

مشاركة