الرئيسية أحداث المجتمع سقوط نصابين بمدينة قصبة تادلة سلبا ضحاياهم أموالا طائلة و يوهمان بالتشغيل في الوظائف العمومية

سقوط نصابين بمدينة قصبة تادلة سلبا ضحاياهم أموالا طائلة و يوهمان بالتشغيل في الوظائف العمومية

95a47a03 4e08 432c 8a5c 16f95e461dc6.jpg
كتبه كتب في 1 يوليو، 2018 - 4:28 مساءً

بقلم عبد اللطيف الباز

وضعت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية قصبة تادلة تحت اشراف النيابة العامة المختصة و بتنسيق مع المصلحة الإقليمية للشرطة بمدينة الفقيه بن صالح يدهم على صيد ثمين وتمكنوا من إيقاف نصابين خمسيني واربعيني أحدهما مبحوث عنه بموجب برقية بحت وطنية من أجل النصب والاحتيال وإصدار شيك بدون رصيد وذلك للاشتباه في تورطهما في مجال النصب والاحتيال في عمليات التوظيف الوهمي التي استهدفت بعض الراغبين في ولوج أسلاك بعض الإدارات العمومية. بحيت تمكنا من سلب العديد من الضحايا مبالغ مالية كبيرة ومتفاوتة.

وجاء إيقاف النصاب الأول بعد تشخيص هويته ووضع كمين محكم على مستوى القصيبة موحى اوسعيد بضواحي مدينة بني ملال . من خلال الأبحاث التي باشرتها عناصر فرقة الشرطة القضائية بمفوضية قصبة تادلة بعدما ان تم تعميق البحت مع الموقوف خلصتهم بظهور شخص آخر وراء هذه العمليات الإجرامية المختلفة ليتم الانتقال لمدينة الفقيه بن صالح وتوقيفه بتنسيق مع مصلحة الشرطة القضائية بهده المدينة و بعد تفتيش دقيق لمنزل المعني بالامر الثاني تم حجز بطائق تعريف وهويات تخص ضحايا مفترضين تعرضوا لعمليات النصب من أجل الالتحاق بصفوف الأمن الوطني وبعض الإدارات العمومية الأخرى مقابل مبالغ مالية متفاوتة تتراوح بين 40000 و 50000 ألف درهم.

ليتم اقتياد المشتبه فيهم لمصلحة الشرطة القضائية لمفوضية الأمن بقصبة تادلة ووضعهم رهن الحراسة النضرية لتعميق البحث معهما قبل إحالته على انظار القضاء الواقف.

مشاركة