الرئيسية أحداث المجتمع زيارة تفقدية لعامل اقليم الخميسات لمجموعة من المشاريع بتيفلت

زيارة تفقدية لعامل اقليم الخميسات لمجموعة من المشاريع بتيفلت

IMG 20190214 190312.jpg
كتبه كتب في 14 فبراير، 2019 - 6:57 مساءً

 

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي/ الصورة من الأرشيف

 

 

قام عامل اقليم الخميسات صباح اليوم  الخميس 14 فبراير الجاري بزيارة تفقدية لمجموعة من المشاريع التي أنجزت أو التي لا زالت في طور الانجاز بمدينة تيفلت.

ورافق عامل الاقليم في زيارته هاته،رئيس المجلس الجماعي عبد الصمد عرشان،ورؤساء المصالح الاقليمية ( مدير التجهيز – مدير الصحة – مدير قطاع الماء الصالح للشرب …).

 وشملت الزيارة  شارع ابن صميم بعد تحريره من الباعة الجائلين،وبائعي الفواكه والخبز،حيث وقف الوفد العاملي عن قرب على المجهودات التي بذلت في تنظيم تجار القرب والبدائل المعقولة التي قدمت لهم .

هذا ،وانتقل الوفد الى المستوصف الذي يتم اعادة بناءه ،حيث قدمت لعامل الاقليم الشروحات اللازمة حول المراحل التي قطعها المشروع والاكراهات التي تعيق تقدم الأشغال،ليتحول الجميع في رحلة استطلاعية حول المدينة،انتهت بهم بالمخرج الجنوبي،حيث تم شق طريق تربط المدخل الغربي بالمدخل الجنوبي،بشكل يخفف الضغط على الوسط وباقي الأحياء بالمدينة.

كما زار الوفد،بعض الفضاءات الجميلة بحي الدالية،لتنتهي هذه الرحلة بالقاعة المغطاة،التي تمثل مكسب حقيقي للمدينة ولشبابها،خاصة وأنها صممت وفق مواصفات وطنية،تمت فيها مراعاة النوع الاجتماعي .

وقد عبر رئيس المجلس الجماعي  السيد عبد الصمد عرشان لعامل الاقليم عن رغبته في مواصلة تأهيل ما تبقى من أحياء المدينة،والانخراط الفعلي في تنمية المدينة الى جانب الشركاء الآخرين،مقدما وعودا بانجاز مجموعة أخرى من المشاريع التي ستساهم في التنمية الشاملة ،التي ستعود بالنفع على المدينة وساكنتها.

مشاركة