الرئيسية رياضة رونالدينيو: ميسي أفضل لاعب في برشلونة وليس في تاريخ كرة القدم

رونالدينيو: ميسي أفضل لاعب في برشلونة وليس في تاريخ كرة القدم

fcbarcelone messi ronaldinho
كتبه كتب في 2 سبتمبر، 2018 - 12:40 مساءً

 

 

صوت العدالة – رياضة

 

خلال حديثه عن أفضل لاعب في العالم،رفض البرازيلي رونالدينيو اللاعب السابق لبرشلونة الاعتراف بكون ميسي أفضل لاعب في التاربخ.

حيث صرح  لصحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية بقوله  “بدون أدنى شك ليو أفضل لاعب في تاريخ برشلونة، وخلال كل تلك السنوات قام بما لم يفعله أي لاعب آخر، إنه الأفضل”.

وتابع “من الصعب القول أنه الأفضل في تاريخ كرة القدم لأن هناك العديد من العصور المختلفة، كان بيليه الأفضل في وقته، ثم جاء مارادونا، زيدان أو رونالدو نازاريو (الظاهرة) في عصرهما، ولكن بالتأكيد ميسي  من ضمن الأفضل”.

وذكر ،أن كرة القدم  قدمت لاعبين أكيد لن ينساهم التاريخ،سجلوا أسماءهم بمداد من ذهب كالأسطورة مارادونا،رولاندو،رجوميلا،والقائمة طويلة،معتبرا في الان ذاته،أن ميسي يمتاز بمزايا كروية قد لا تتوفر في لاعب آخر،وله القدرة على التحكم في اعصابه،ويعلم قبل المباراة الطريقة التي سيلعب بها ضد الفريق الخصم.

وحول مستقبل ميسي،أضاف رونالدينيو ،أن ميسي في قمة عطاءه،ويصعب تحديد تاربخ اعتزاله،لأن مثل هؤلاء يحتفضون بلياقتهم حتى بعد نجاوز 35 سنة.

وأكد في نهاية كلامه أنه لن يستطيع لاعب آخر حمل  القميص رقم 10 في برشلونة بعد اعتزال ليونيل ميسي ،لأنه سيصعب على أي كان  تقديم ما قدمه البرغوت مع الفريق الكتلاني.

مشاركة