الرئيسية ثقافة وفنون جمعية البوغاز لوكالات كراء السيارات تنظم الصالون الأول لمعرض السيارات.

جمعية البوغاز لوكالات كراء السيارات تنظم الصالون الأول لمعرض السيارات.

IMG 20240321 WA0007.jpg
كتبه كتب في 21 مارس، 2024 - 10:10 صباحًا

من المنتظر أن تحتضن عاصمة البوغاز في الفترة الممتدة بين 21/22/23 مارس الجاري المعرض الأول المفتوح للسيارات الدي ستشرف على تنظيمه جمعية البوغاز لوكالات كراء السيارات، وهو مناسبة كدلك لانعقاد الجمع العام العادي للجمعية.

وحسب المنظمين سيعرف المعرض عدة ورشات موضوعاتية يؤطرها أساتذة كبار لهم علاقة بالميدان ، كما ستعقد من خلاله عدة اتفاقيات متعددة وشراكات مع فاعلين مباشرين ومؤثرين في قطاع كراء السيارات، ناهيك عن عروض وامتيازات خاصة خلال فترة المعرض فيما يخص أثمنة السيارات والقروض والتأمين وال gps وخدمة ما بعد البيع .

وأوضح السيد محمد سعيد بوحاجة رئيس جمعية البوغاز لكراء السيارات أن الملتقى سيساهم في تسليط الضوء على مؤهلات قطاع السيارات الذي أصبح رافعة حقيقية للاقتصاد ومساهما بقوة في تسريع التنمية الصناعية في البلاد، في ظل الاتجاه نحو المزيد من الاندماجات.

وقال السيد محمد سعيد بوحاجة أن معرض السيارات بطنجة، سيصبح موعدا سنويا وتقليديا قارا في طنجة، يستقطب شركات محلية ودولية، وسيساهم كدلك في تعزيز القطاع الذي تحول إلى رافعة حقيقية للتقدم، تساهم بشكل كبير في تسريع وثيرة التصنيع في المغرب.ومعه تزايد الإقبال المتزايد على كراء السيارات.

وحسب دات المتحدث ستشكل الدورة الاولى التي سيحضرها عمالقة وكالات كراء السيارات في المغرب ومعها الشركات المصنعة للأكسيسوارات ، بما في ذلك شركة طويوطا وهيونداي وفولكسفاغن وداسيا ورونو….، فرصة لعرض مستوى تقدم تنفيذ الالتزامات من قبل المنتسبين إلى صناعة وتجارة السيارات .

وأضاف السيد بوحاجة في معرض كلامه أن المعرض وعلى مدى 3أيام سيوفر فضاء يساعد على اكتشاف فرص جديدة واستعراض استراتيجيات الشراكات ومناقشة القضايا والتوجهات الحالية في مجال كراء السيارات بالمغرب وعلاقته مع المصنعين وشركات التأمين والقروض والمناولة.

وسيولي هذا الحدث الاقتصادي اهتمام خاص للمقاولين في مجال كراء السيارات وكدا المناولة المتخصصين في الأنشطة الأساسية، مثل الخدمات اللوجستيكية والآليات وتصميم وإنتاج الآلات الخاصة والتكوين ومجالات أخرى.

مشاركة