الرئيسية أخبار عالمية “تطور الإعلام..” موضوع الملتقى الإعلامي العربي 16 بالكويت

“تطور الإعلام..” موضوع الملتقى الإعلامي العربي 16 بالكويت

IMG 20190216 WA0129.jpg
كتبه كتب في 16 فبراير، 2019 - 11:29 مساءً

 

صوت العدالة – عائشة ابراحن

 

 

تحت شعار “الإعلام ..متغيرات الصناعة ..ومتطلبات التطور”، سينطلق الملتقى الإعلامي العربي في نسخته 16 بالكويت في الفترة الممتدة مابين 20 و 22 من أبريل المقبل وذلك تحت رعاية سمو الشيخ جابر المبارك الصباح ، رئيس مجلس الوزراء.
ولقد أشاد “ماضي الخميس” الإعلامي الكويتي والأمين العام لهذا الملتقى ، بدور الشباب في التنمية الإعلامية بالمجتمعات العربية .وأكد على أهمية دعم فئة الشباب خاصة في الكويت لما عليهم من عبء في خدمة وتطوير أوطانهم،لدى فهذا الملتقى ، جاء ليولي الاهتمام الأكبر للإعلاميين الشباب ، حسب ما جاء في البيان الصادر عن هيئة الملتقى.
وأضاف “ماضي الخميس” أن الملتقى سيضم عددا كبيرا من ورش العمل والندوات الحوارية بهدف مناقشة القضايا المرتبطة أساسا بمصادر المعلومات وكيفية معالجتها للتأكد من صحتها خاصة مع ازدياد مصادر الخبر وتنوعها ، بالإضافة إلى مواضيع أخرى آنية.
كما أشار إلى الدور البارز الذي تلعبه دولة الكويت متمثلة في وزارة الإعلام في احتضان القضايا الإعلامية الراهنة ، وذلك راجع إلى رؤية صاحب السمو الأمير في تحويل الإعلام من مفهومه التقليدي إلى مفهومه الحضاري المسؤول.
ودعا الأمين العام للملتقى ، جميع الجهات والمؤسسات الإعلامية والمهتمين بمجال الإعلام من داخل وخارج دولة الكويت إلى سرعة التسجيل في الملتقى ، بغية اتخاذ كافة التدابير اللازمة لدعوة الضيوف وكذا تتبع الملتقى على وسائل التواصل الاجتماعي للتعرف أكثر على كافة أنشطة هذا الملتقى الإعلامي الهام.

مشاركة