الرئيسية أحداث المجتمع تاوريرت .. نادي الصحفيين الشباب بثانوية الفتح يطفئ شمعته الحادية عشر

تاوريرت .. نادي الصحفيين الشباب بثانوية الفتح يطفئ شمعته الحادية عشر

IMG 20190106 WA0063.jpg
كتبه كتب في 6 يناير، 2019 - 10:22 مساءً

.

فوزي حضري /صوت العدالة

 

 

تجدد الموعد مع نادي  الصحفيين الشباب التابع للثانوية التأهيلية بتاوريرت مساء الجمعة 4 يناير بالمركب الاجتماعي مولاي علي الشريف وهذه المرة للاحتفال بالذكرى 11لميلاد النادي.
وقد تميز  هذا الحفل البهيج بتقديم فقرات صحفية وفنية تألق فيها المنخرطون والمنخرطات  بامتياز  خاصة أنها اعتمدت لغات متنوعة عربية امازيغية فرنسية اسبانية انجليزية المانية كورية ، كما شهد هذا الحفل الذي حضره جمهور غفير اكتظت به قاعة التشيط مسابقة صحفية سير وواكب ونشط مجرياتها الزميل الميلود بوعمامة عن اذاعة شدى افم  بجهة الشرق والتي افرزت 4 فائزين ، يتعلق الامر بمجموعة كنزة بديدي في المرتبة الاولى ومجموعة عبد الحميد فحشوش المرتبة الثانية اما المرتبة الثالثة فكانت مناصفة بين مجموعة وصال الرحاوي ومجموعة توديمت.
هذا وتميز هذا الحفل الذي حضره ممثل السلطة المحلية والاطر والتربوية واباء وامهات التلاميذ بتوقيع اتفاقية شراكة بين النادي ودار الفنان تاوريرت ، كما تم تكريم السيدة خديجة قضاوي  الرئيسة السابقة لجمعية الاباء والامهات بثانوية الفتح.
حري بالذكر أن نادي الصحفيين الشباب بالثانوية التأهيلية الفتح، يعتبر نموذجاً يحتذى به في مجال الأنشطة الموازية على مستوى المؤسسات التعليمية، لما قدمه طوال 11 سنة  خاصة على المستويين الثقافي والتكويني، وما حضي به من متابعة واهتمام إعلاميين محلياً، جهوياً، ووطنياً .

مشاركة