الرئيسية رياضة برشلونة يسحق هويسكا بثمانية أهداف لهدفين

برشلونة يسحق هويسكا بثمانية أهداف لهدفين

GettyImages 1023408796.jpg
كتبه كتب في 2 سبتمبر، 2018 - 8:29 مساءً

 

صوت العدالة – رياضة

 

يظهر أن فريق هويسكا لن يستطيع تجاوز برشلونة أو حتى مجاراة طريقة لعبه،فبعد أن فاز عليه في كأس الملك ب8 أهداف مقابل 1، ها هو فريق البارصا يعود من جديد ليسحق الهويسكا الفتي، وهذه المرة بشكل أقوى، ثمانية أهداف لهدفين أمام 80 ألف متفرج.

وكان فريق هويسكا هو السباق للتسجيل عن طريق خوان هيرنانديز في الدقيقة 3، لتنتفض الآلة البرساوية في الدقيقة 16 حيث سجل ميسي هدفا لن تنساه جماهير الهويسكا.

وقد سجل للبرصا ليو ميسي هدفين (16 و61)، وخورخي بوليدو لاعب هويسكا في مرماه (24)، ولويس سواريز (39 و92)، وعثمان ديمبلي (48)، وإيفان راكيتيتش (52)، وجوردي ألبا (81). فيما  سجل لهويسكا خوان هيرنانديز (3)، وأليكس جايار (42).

وهذه النتيجة ، جعلت الفريق الكاتالوني يرفع رصيده لـ9 نقاط ويستعيد صدارة ترتيب الدوري الاسباني بفارق الأهداف عن النادي الملكي.

ولم يكن الجمهور ينتظر هذا الكم الهائل من الأهداف،في مباراة اعتبرتها الصحافة الاسبانية قوية، خاصة وأن فريق هويسكا القادم الجديد من القسم الثاني ، له امكانيات ليست بالضعيفة،ويتمتع لاعبوه بلياقة بدنية جيدة. لكن منطق البارصا كان الأقوى، واستطاع أصدقاء ميسي من فرض طريقة لعبهم في وسط الميدان والاعتماد على المرتدات القوية واختراق خط الدفاع. خطة استسلم لها لاعبوا هويسكا منذ الدقيقة 30، لتتحول المباراة الى عروض في كرة القدم خاصة في منطقة جزاء الفريق الهويسكي.

مشاركة