الرئيسية أحداث المجتمع المدير العام لمجموعة “دانون” يحل بالمغرب لهذا الغرض

المدير العام لمجموعة “دانون” يحل بالمغرب لهذا الغرض

danoune famille marocain 469927096.jpg
كتبه كتب في 26 يونيو، 2018 - 8:21 مساءً

 

صوت العدالة – الدار البيضاء

 

حل صباح اليوم الثلاثاء  الرئيس المدير العام  لمجموعة “دانون”   الدار البيضاء ليلتقي بكل المتدخلين والمعنيين بأمر المقاطعة،بعدما تكبدت الشركة  خسائر  مالية كبيرة .

واجتمع بالدار البيضاء صباح اليوم إيمانويل فابير، الرئيس المدير العام لمجموعة “دانون” الدولية، الى بعض السيدات، واستمع الى كل تدخلاتهن وسجل ملاحظاتهن باعتبارهن مستهلكين سابقين لمنتوجات المجموعة.

وفي فيديو مسجل نشر على صفحة  “سنطرال دانون” على “فيسبوك”، اليوم الثلاثاء، قال الرئيس المدير العام  أن زيارته إلى المغرب جاءت للقاء المغاربة والإنصات إلى رسالتهم على خلفية حملة مقاطعة علامة “سنطرال”.

مضيفا في السياق ذاته  “دانون المغرب عرفت مقاطعة واسعة منذ شهرين”، وخاطب المقاطعين قائلاً: “أحترم كلياً اختياركم، ولو أني أتأسف بعمق لذلك”.

ويظهؤر أن المجموعة استوعبت الدرس، حيث قال رئيسها  عن المقاطعة ” هي رسالة قوية، وأضاف أنه تابع الوضع عن كثب منذ بدايته وقرر المجيء إلى المغرب للقاء المستهلكين والشباب والبقالين وممثلي العمال وفرق الشركة والفلاحين”.

وقد ينهي الرئيس المدير العام لجموعة “دانون ” ريارته بندوة صحافية بالعاصمة الاقتصادية ،يحاول من خلالها تقديم مجموعة من الحلول، والاستماع الى أسئلة الصحافة التي تنقل انشغالات الشعب المغربي.

 

مشاركة