الرئيسية رياضة الخميسات:”الليزكا” تنتصر في أول خروج لها على تواركة

الخميسات:”الليزكا” تنتصر في أول خروج لها على تواركة

omar a maroc khmisat.jpg
كتبه كتب في 6 ديسمبر، 2020 - 7:57 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

برسم الدولة الأولى من بطولة القسم الوطني الثاني،استطاع فريق اتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم بالرجوع بانتصار ثمين اليوم الأحد 6 دجنبر 2020 من ملعب البريد ،بانتصاره على مضيفه انحاد تواركة بحصة 3 أهداف مقابل هدفين.

وفي التفاصيل،وبفضل هجمة منظمة،ركن اللاعب ياسين لامين الكرة في شباك الزموريين في الدقيقة الثامنة من الجولة الأولى،ليعزز زميله اللاعب بابا موسى النتيجة بهدف ولا أروع في حدود الدقيقة 14.

عناصر الليزكا،بعد هذه النتيجة،خرجت من قواعدها،وركزت هجوماتها داخل منطقة الخصم،ليتسنى لها تسجيل أول هدف برجل صماكي شيخنا في حدود الدقيقة 18 ،ليعدل اللاعب النشيط وسط الميدان هشام الرموش النتيجة في حدود الدقيقة 30.

وساعد هدف التعادل الزموريين في تنظيم صفوفهم وتركيز هجوماتهم،حيث تمكنوا من تسجيل هدف التميز بعد تمريرة من وسط الميدان ،تعامل معها بذكاء اللاعب صماكي شيخنا،مسجلا هدف الانتصار،وينتهي الفصل الأول من المباراة بتقدم اتحاد الزموري للخميسات بثلاثة أهداف.

وفي الوقت الذي كان الجميع ينتظر خروج اتحاد تواركة للبحث عن هدف التعادل،عرفت المباراة رتابة في التنفيذ،وتكتل اللاعبين في وسط الميدان،وتسرع في التمرير،بالاضافة الى تراجع اللياقة البدنية للفريقين،لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز مستحق لاتحاد الزموري للخميسات ب 3 أهداف لهدفين محتلا بذلك مؤقتا الصدارة .

مشاركة