الرئيسية سلايدر إنتخاب عبد الحميد العزاوي رئيسًا للمكتب الجهوي جهة سوس ماسة

إنتخاب عبد الحميد العزاوي رئيسًا للمكتب الجهوي جهة سوس ماسة

ef7dfb26 6d1a 4723 aadf b61ef02e1a63.jpeg
كتبه كتب في 18 أغسطس، 2023 - 12:38 مساءً

صوت العدالة / بلاغ

تطبيقًا للقوانين والانظمة المنظمة للنقابة المهنية لحماية ودعم الفنان ،وتنفيذا لتوجيهات وإستراتيجية الأمانة العامة للحفاظ على مصداقية وإستمرارية النقابة على المستوى الوطني .
وبناءا على الشكايات التي تلقاها المكتب الجهوي جهة سوس ماسة للنقابة المهنية لحماية ودعم الفنان ،من طرف المنتسبين وكذلك رؤساء الفروع المحلية بخصوص الخروقات التي لاعلاقة لها بتوجه النقابة وكذلك لاتتوافق مع أخلاقيات المهنة.
وكذلك المراسلة التي تقدم بها أعضاء المكتب الجهوي سوس ماسة للأمانة العامة بخصوص الترخيص بعقد جمع عام إستثنائي مستعجل لتعديل أعضاء المكتب .
تم يومه الجمعة 04 غشت 2023 عقد جمع عام إستثنائي بمقر المكتب الجهوي سوس ماسة ،بحضور النقيب أيوب ترابي الأمين العام للنقابة المهنية لحماية ودعم الفنان ،والمنتسبين بالجهة ورؤساء المكاتب المحلية .
عرف هذا الجمع العام الاستثنائي تعديل أعضاء المكتب الجهوي وتم بالإجماع إنتخاب السيد عبد الحميد العزاوي رئيسًا للمكتب الجهوي جهة سوس ماسة.
وننور الرأي العام والمنتسبين بالجهة والصحافة الوطنية والمجتمع المدني،أن النقابة بالجهة مازلت تحافظ على قاعدتها ومكاتبها رغم كل ماصدر من الرئيس السابق من أفعال صبيانية لامهنية بخصوص تلطيخ سمعة النقابة والكذب على المنتسبين وأمره المكاتب المحلية بالاستقالة الجماعية،إلى أن سيدات ورجال النقابة ضلوا صامدين ومتماسكين بهيئتهم التي كانت سبب في عدة مكتسبات لفائدة الفنانين الأمازيغي والمغاربة عامة ،وتدخل المكتب التنفيذي الذي سيتخذ كل الإجراءات القانونية ضد الشخص المذكور أعلاه بخصوص ما توصلنا به من رسائل الكترونية مفادها تقديم الإستقالة الجماعية والتشهير بالنقابة و ممثليها .
كما نخبر جميع المهنيين أن طلبات الانخراط في النقابة لازالت مستمرة بمقر المكتب الجهوي جهة سوس ماسة .
وبه وجب الإعلام
إمضاء :
عبد الحميد العزاوي
رئيس المكتب الجهوي-سوس ماسة
النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان

مشاركة