الرئيسية غير مصنف وفاء بن خليفة سفيرة النوايا الحسنة، إلى جانب نساء عربيات يكرمن في المهرجان الدولي العربي”اسبانيش عرب فاشن”

وفاء بن خليفة سفيرة النوايا الحسنة، إلى جانب نساء عربيات يكرمن في المهرجان الدولي العربي”اسبانيش عرب فاشن”

كتبه كتب في 16 نوفمبر، 2021 - 4:22 مساءً

أسدل الستار في بحر الأسبوع الماضي، على فعاليات الدورة الرابعة للمهرجان الدولي العربي”اسبانيش عرب فاشن”، المنظم بالقصر الملكي رويال كازينو دي مدريد، بتكريم سيدة الأعمال السعودية، وفاء بن خليفة سفيرة النوايا الحسنة في منظمة “امسام” العالمية من طرف جمعية “فن وثقافة بلا حدود”.
وكانت المكرمة وفاء بن خليفة، قد حظيت باستقبال حار من طرف الفنانين التشكيليين العالميين فرانك ساستري واسون كونساليس، الذين أهداها بدورهما لوحة فنية تحمل صورتها، فضلا عن شهادة تقديرية، اعترافا لإسهاماتها الخيرية ومساعداتها العديدة للجمعيات والأفراد منذ بداية جائحة كورونا.
ويهدف المهرجان الدولي العربي”اسبانيش عرب فاشن” إلى التعريف بالفن والثقافة العربية والاسبانية، سعيا إلى خلق صورة حضارية تمزج بين الموضة العربية والموضة العالمية.
وقد حقق هذا المهرجان العالمي نجاحا باهرا تميز بحضورالأميرة الاسبانية أنا مريا السانوسي، إضافة إلى شخصيات بارزة ووازنة ودبلوماسيين دوليين.
واعتبرت سيدة الأعمال السعودية، وفاء بن خليفة سفيرة النوايا الحسنة في منظمة “امسام”، المراقب الحكومي الدولي بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة، أن اختيارالقصرالملكي رويال كازينو دي مدريد، لاحتضان هذا المهرجان، ساهم بشكل كبير في إنجاح هذا الحدث العربي الاسباني، لما للقصر الملكي من رمزية تاريخية وحضارية كبرى، حيث يعتبرمن أعرق القصور وأجملها.
تجدر الإشارة، إلى أن هذا المهرجان، نظم تحت رعاية الأميرة الفرنسية بياتريس اورليون، وأشرفت عليه المغربية سمية أقبيب رئيسة مجلةSpanish Arab Magazine ورئيسة جمعية “فن وثقافة بلا حدود”.

مشاركة