الرئيسية غير مصنف نايضة بمجلس مقاطعة جليز مراكش بسبب المال !!!

نايضة بمجلس مقاطعة جليز مراكش بسبب المال !!!

كتبه كتب في 18 نوفمبر، 2022 - 10:37 مساءً

محمد بنعبد الله

ظهرت هذه الأيام على موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك)، وثيقة عبارة عن طلب توضيح موجه إلى رئيس مقاطعة جليز جماعة مراكش من طرف نائبيه.. سعيد ايت المحجوب النائب الأول و محمد ابت بويدو النائب السادس، اللذان التمسا منه إطلاع اعضاء المكتب عن طبيعة وحجم المساعدات التي تلقاها مجلس مقاطعة لدعم حفل نظم بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة يوم 13 نونبر 2022 بالمسرح الملكي حيث تم إحياء هذا الحفل فنانين كبار ، كالنجم الفنان احمد بوشناق و مجموعة من الفرق الفنية و الفلكلورية الأخرى، و طالبا أيضا الجهات المستفيدة منها، والمستحقات التي تلقتها الفرق الفنية لإحياء هذا الحفل.

وقد علق النائب الأول المكلف بالرياضة والثقافة، و الذي ينتمي لحزب الأصالة والمعاصرة، والملقب ب دينامو السياسيين بمراكش لدى ساكنة المدينة الحمراء، على هذا التصرف بالغير المقبول بسبب عدم إبلاغه بالنشاط الثقافي السالف الذكر و كونه يدخل ضمن مهامه !!!

في نفس السياق تفاجئ ايضاً السيد سعيد ايت المحجوب، بالتصريحات التي أدلى بها رئيس المقاطعة لبعض المواقع الإلكترونية مدعيا أن الحفل الفني لم يكلف مقاطعتهم ولو درهم واحد، حيث نفى الأخبار المتداولة بتلقي المجلس بمساعدات مادية وعينية من طرف مجموعة من المقاولات والشركات لإقامة هذا الحفل !!!

هاد المشكل ترك جمعويين يتساءلون.. فين مشات فلوس الإشهار، و يجب تطبيق القانون في شأن هذه النازلة لأن الجميع سواسية أمام القانون، و هل ياترى سيتم التصريح بمداخيل هذا الحفل ؟؟؟

يتبع..

مشاركة