الرئيسية رياضة كريم بنزيمة جاهز لشهر أكتوبر المزدحم مع ريال مدريد

كريم بنزيمة جاهز لشهر أكتوبر المزدحم مع ريال مدريد

كتبه كتب في 28 سبتمبر، 2022 - 1:13 مساءً

يوسف العلوي

تحدث المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لوسائل الإعلام الرسمية للنادي الملكي، وعبر عن إستعداده لشهر أكتوبر المزدحم بالمباريات المهمة في الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

وقال كريم بنزيمة: “أنا سعيد بالعودة إلى الفريق. لقد مر بعض الوقت وكان لدي وقت لأداء الموسم التحضيري. أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، مرتاح. أتطلع إلى مباراة الأحد “.

وتابع: “لقد كنت أقوم بالكثير من أعمال اللياقة البدنية. لم ألمس الكرة. لقد تدربت لأول مرة اليوم. لقد قمت بالكثير من تدريبات الركض والقوة داخل المرافق خلال الأيام القليلة الماضية.”

وزاد مهاجم ريال مدريد: “أنا أيضًا تدربت في المنزل. لقد تأخرت قليلاً في العودة من عطلتي ولم يكن لدي الكثير من الوقت للقيام بموسم جديد جيد، وهذا هو السبب في أنني فعلت ذلك الآن وأشعر أنني بحالة جيدة للغاية.”

وعن حالة الفريق في الأسابيع الماضية، قال المهاجم الفرنسي “الفريق يبدو جيدًا جدًا بالنسبة لي، مثالي. لقد رأيت الفوز في كل مبارياتهم، سجلوا الأهداف وأظهروا شخصيتهم.”

وأردف قائلا: “لدينا فريق رائع، على الرغم من أنه يمكن القول أن لدينا فريقين. لا فرق بين من يبدأ المباراة وأولئك الذين يأتون كبدلاء. الفريق يبدو جيدًا جدًا بالنسبة لي “.

وعن تحديات شهر أكتوبر، أوضح بنزيمة: “علينا أن نستمر. نحن نعلم في رؤوسنا أن علينا الفوز في كل مباراة. كل مباراة مهمة. الكل يريد الفوز على ريال مدريد، لكننا في حالة جيدة ومستعدون للاستمرار”.

مشاركة