الرئيسية أحداث المجتمع فضيحة تهز ألمانيا : العثور على أقراص لصور وافلام اعتداءات جنسية على أطفال

فضيحة تهز ألمانيا : العثور على أقراص لصور وافلام اعتداءات جنسية على أطفال

كتبه كتب في 22 يونيو، 2022 - 1:09 مساءً


برلين/ صوت العدالة
اهتزت ألمانيا على وقع فضيحة أخلاقية هزت المجتمع الألماني اليوم بعد عثور الشرطة لدى أحد المشتبه فيهم على أقراص تتضمن آلاف الصور وأفلام إباحية لأطفال تبدأ أعمارهم من شهر واحد فقط , ووزير الداخلية الألماني يصاب بالفزع والصدمة لدى اطلاعه على متضمن الأقراص وهو يرى مشاهد صراخ ونزيف لأطفال يتم اغتصابهم كما صرح لوسائل إعلام محلية .
وفي أول رد فعل للمدعي العام لدى المحكمة الفديرالية الألمانية على هذه الفضيحة التي هزت المجتمع الألماني قال: “بأن هذا أكبر دليل على انتشار الإعتداءات الجنسية على الأطفال في مجتمعنا وما رأيته من مشاهد مروعة صدمني حتى النخاع “.
وبحسب التقارير التي نشرتها الصحافة الألمانية لهذا اليوم فإن أغلب الإعتداءات يكون مسرحها دور حضانة الأطفال ومؤسسات رعاية الأطفال من دوي الإحتياجات الخاصة الذين تعرضو بدورهم للاغتصاب , ومقترفوها في الغالب من العاملين بهذه المؤسسات أو من سائقي حافلات نقل الأطفال إلى هذه المؤسسات .
هذا وقد دوت حالة استنفار في أوساط الشرطة الفدرالية الألمانية لتعقب وتوقيف المشتبه فيهم الذين يظهرون في مشاهد الفيديوهات والصور مباشرة بعد التحقيق الذي فتحه المدعي العام الألماني .

مشاركة