الرئيسية أحداث المجتمع عرشان،الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية يعزي في وفاة الطفل ريان

عرشان،الأمين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية يعزي في وفاة الطفل ريان

كتبه كتب في 6 فبراير، 2022 - 5:39 مساءً

تقدم الأمين العام للحزب،السيد عبد الصمد عرشان ،نيابة عن نفسه وعن هياكل الحزب،بتعازيه الحارة الى والد ريان ووالدته وأفراد عائلته،الذي فارق الحياة بقعر البئر ،في مشهد مأساوي،بعد مجهودات كبيرة لانقاذه،كما رفع الأمين العام أسمى عبارات الشكر والامتنان إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، على العناية الفائقة والعطف الموصول على رعايا شعبه الوفي، ومواقفه الانسانية النبيلة.

نص البلاغ

على إثر وفاة الطفل ريان أورام نتيجة الحادث المؤلم الذي تعرض له إثر سقوطه في بئر قرب منزله بقرية اغران، بالجماعة الترابية تمروت، الواقعة بإقليم شفشاون، يتقدم الأمين العام للحركة الديمقراطية الاجتماعية عبد الصمد عرشان باسمه وباسم أعضاء المكتب السياسي وهياكل الحزب، بأحر التعازي والمساواة الى والده ووالدته وأفراد عائلته، وإلى كافة الذين تابعوا مأساته من الدول المغاربية والعربية والاسلامية، وكذا الأجنبية.
وبهذه المناسبة الأليمة لا يسعنا الا أن نرفع أسمى عبارات الشكى والامتنان إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره اللهوأيده، على العناية الفائقة والعطف الموصول على رعايا شعبه الوفي، ومواقفه الانسانية النبيلة.
كما لا تفوتنا المناسبة دون الاشادة بالمجهودات الحثيثة والعمل الدؤوب الذي قامت به فرق الانقاذ على امتداد الليالي والأيام المتواصلة.
رحم الله الطفل الشهيد ريان وأسكنه فسيح الجنات ورزق أهله الصبر الجميل.
وانا لله وانا اليه راجعون.

مشاركة